lectures

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar101114

الخبر:

نشرت العربية في 2014/10/31 أخبارا عن وجود خلافات بين وزارة الدفاع الأمريكية والبيت الأبيض حول سوريا. فذكرت أن وزير الدفاع الأمريكي تشاك هيجل انتقد بشدة السياسة الأميركية في سوريا في مذكرة رسمية بعثها الأسبوع الماضي إلى مستشارة الرئيس أوباما لشؤون الأمن القومي سوزان رايس بحسب ما كشف مسؤول عسكري لصحيفة نيويورك تايمز الأميركية.

التعليق:

لا يخفى على صاحب بصيرة حالة التخبط التي تعيشها الإدارة الأميركية وبخاصة في الفترة الأخيرة وذلك لعدم قدرة عميلها على الوقوف في وجه التطورات المتسارعة على الساحة ومعنويات جيشه التي أصبحت في الحضيض وبخاصة بعد معارك الجولان الأخيرة بالإضافة لعدم وجود حل يلوح في الأفق ينهي الأزمة كما تريد الإدارة الأمريكية يضمن لها ولعميلها الخروج بسلام من هذا الواقع، وبخاصة بعد تنامي المشروع الإسلامي؛ مشروع الخلافة الراشدة على منهاج النبوة ونضوجه على أرض الشام وتبني أهل الشام له.

فبدأ الحديث من جهات داخل تلك الإدارة التي ولغت في دماء المسلمين في العراق وأفغانستان وقبل ذلك في الصومال، للإسراع بالحل قبل فوات الأوان وإنهاء حالة الرعب التي تعيشها الإدارة الأمريكية من هذا المشروع الذي بدأت آلام مخاضه تظهر للعيان وتلوح بُشراه في الأفق.

أيها المسلمون على أرض الشام عقر دار الإسلام، لقد منّ الله عليكم بعد سنين عجاف بثورة كاشفة فاضحة تباين فيها الناس ووضحت فيها المعالم فلا تحيدوا عن ثوابت ثورتكم التي رسمتموها بدماء شهدائكم البررة، ولا تقبلوا إلا بخلافة راشدة على منهاج النبوة يعز فيها الإسلام وأهله ويذل فيها الشرك وأهله وتقطع بها يد أمريكا وأزلامها.

﴿وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ﴾

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
أبو المنذر
عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

17 من محرم 1436
الموافق 2014/11/10م

المصدر: http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_41254