lectures

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar060515

الخبر:


 لندن بيروت - «الحياة»، أ ف ب - صعَّد وزير الخارجية الأميركي جون كيري من لهجته إزاء الرئيس بشار الأسد وقال إنه «فقد كل شرعية ليكون جزءاً من مستقبل سوريا فيما كرر رئيس «الائتلاف الوطني السوري» المعارض خالد خوجة طلب إقامة مناطق آمنة في سوريا في وقت نجحت فصائل «الجيش الحر» وأخرى إسلامية بطرد جماعة محسوبة على تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) من معبر في الجولان السوري المحتل بالتزامن مع قرار الحكومة السورية بث أغان وطنية على أثير إذاعاتها في دمشق وكان خوجة جدد قبل لقائه كيري في مقر وزارة الخارجية في واشنطن أمس طلبه من الولايات المتحدة إنشاء «مناطق آمنة في سوريا» الأمر الذي لا يزال قيد البحث والتنسيق الإقليمي وفق مصادر دبلوماسية غربية. وأضاف «تجب محاسبة الأسد على الانتهاكات التي ارتكبها ضد السوريين، وندعو واشنطن إلى إقامة مناطق آمنة في سوريا أما كيري، فقال إن الأسد "فقد كل حس بالمسؤولية تجاه الشعب السوري وفقد كل شرعية ليكون جزءاً من مستقبل سوريا.

التعليق:


 ها هم العملاء الجدد يستجدون أسيادهم لينطقوا بكلمة فقدان الأسد للشرعية ويترجون منهم مناطق عازلة لحماية أهل سوريا. أهل سوريا الذين ولغ العميل السفاح بشار بدماء أبنائهم ويتاجر العميل الجديد الائتلاف بهذه الدماء لفرض عمالته على الأهل في الشام.

يطلبون من أمّ الكفر أمريكا حماية أهل سوريا وكأنه يخفى عليهم وقوفها وراء كل ما جرى ويجري لأهلنا في الشام من خلال الدعم منقطع النظير الذي تقدمه له مباشرة أو غير مباشرة من خلال عبيدها في المنطقة.

يطلبون دعم الجلاد لثورة الأمة وهم يعلمون أن كل ذلك الدعم للسفاح ما هو إلا في سبيل إجهاض هذه الثورة

ويطلبون اعترافها بفقدانه للشرعية وكأن هذا الأمر يحتاج بعد للبرهان؛ فبعد كل ما جرى لأهلنا في الشام من قتل وتدمير سقط على أثره العالم أجمع ما زال هؤلاء العملاء يحاولون تخدير أهلنا بهكذا تصريحات ومؤتمرات، أصبح يدرك محتواها كل ذي عقل سليم بأنها ما هي إلا تآمر على ثورة الأمة وعلى تطلعات أهلنا في الشام أن يعيشوا حياة كريمة في ظل رضوان الله.

يطل علينا هؤلاء العملاء ليفرضوا علمانيتهم العفنة على شعب قدم أغلى ما يملك في سبيل طاعة الله.

أيها المسلمون في الشام فسطاط المسلمين وأرض الملحمة الكبرى:

قولوها للعملاء مدوية فلتذهبوا أنتم وعلمانيتكم وحلولكم إلى واد سحيق فنحن ما قدمنا أبناءنا وأعراضنا في سبيل علمانيتكم العفنة، بل قدمناها في سبيل الله ولأمر يرضي الله سبحانه لا لأجل علمانية عانى منها أهلها فصدروها لنا.. قولوها يا ثوار الشام يا من قدمتم أغلى ما تملكون.. قولوها لأن في آذانهم صمماً: ما خرجنا وما قدمنا كل الذي قدمناه إلا في سبيل الله ولأجل إقامة أحكام الله، حكماً رشيدا يرضي الله ولو سخطتم، فسحقا لكم ولعلمانيتكم ولحلولكم.

أيها المسلمون في شام الخير:

ها هو العالم تكالب عليكم فتوكلوا على الله فهو حسبكم وهو ناصركم ومعزكم. ولا تخشوا من حشدهم وجمعهم فسوف يصدق فيكم قوله سبحانه: ﴿الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ﴾ وسيصدق فيهم قوله سبحانه: ﴿سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ * بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ﴾.


كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
عبدو منذر الدلي
عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

17 من رجب 1436
الموافق 2015/05/06م

المصدر: http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_46824