lectures

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar200515

الخبر:


وكالة أوقات الشام الإخبارية - أثار استبعاد علم الانتداب "الثورة السورية" عن منصة المؤتمر الصحافي المشترك الذي جمع رئيس "الائتلاف الوطني السوري" المعارض خالد خوجة ورئيس "تيار بناء الدولة" لؤي حسين في إسطنبول أمس الأول استياء سوريين معارضين وناشطين على مواقع التواصل (الاجتماعي).

وقال حسين أمس على صفحته على "فيسبوك"، أنه اقترح على خوجة رفع العلم السوري إلى جانب "علم الثورة" أو إبعاد الأخير "حتى لا نظهر وكأننا نخاطب فئة واحدة فقط من السوريين".

وأثار استبعاد "علم الثورة" سخط الناشطين المعارضين الذين أطلقوا (ارفع علم ثورتك) عبر مواقع التواصل (الاجتماعي) موجهين انتقادات قاسية إلى حسين وخوجة في آن معاً وصلت إلى حد المطالبة بإقالة رئيس "الائتلاف".

وطالبت "لجان التنسيق المحلية" في سوريا بمساءلة خوجة. وذكرت، في بيان "من يبعد العلم بناء على رغبة شخص يمثل تياراً غير موجود إلا على الورق، مثل السيد لؤي حسين وتياره المزعوم المؤسس تحت سقف النظام السوري لا يؤتمن على تمثيل المعارضة بشكل جدي".

وغرد خوجة بعد الانتقادات التي طالته عبر "تويتر"، قائلا "وجود علم الثورة على يميني مدعاة فخر واعتزاز لي، وأتطلع إلى اليوم الذي تعتمده جميع قوى وفصائل الثورة".

التعليق:


 ها هي شخصيات الائتلاف تظهر مدى رأسماليتها النفعية القميئة وتتاجر بما تسميه رايتها!

عجز الوصف عن الشيء الذي قام به الخوجا من تنازل سريع عن رمز علمانيته، وسقط في هذا الاختبار، حيث لم يكتف الخوجا بالاتجار بالشهداء والأعراض رغم حديثه السقيم بالحفاظ عليها وسلوكه الواضح بمخالفتها. بل تجاوزها بصفاقته وأظهر رأسماليته العفنة بالتنازل عن رمز علمانيته. تنازل عنها ليحقق مكاسب فكيف سيؤتمن هذا العميل عما هو أعظم من ذلك؟! تضحيات شعب عجز الوصف وسيعجز عن وصفها. يدعي حرصاً على الشهداء وهو تاجر برمز علمانيته العفنة!! يدعي حرصاً على الأعراض وقد أظهر رأسماليته النفعية بفعله وأظهر مدى انحطاطها!!

أيها المسلمون المخلصون على أرض الشام، ها هي الأيام والمحن تكشف لكم مدى استخفاف هؤلاء العملاء بثورتكم وما قدمتموه من تضحيات في سبيل ربكم، فبعد كل الذي قدمتموه في سبيل طاعة الله يأتي هؤلاء محاولين سرقة كل التضحيات التي قدمتموها فكونوا على حذر من أن تستأمنوا على ثورتكم التي أكرمكم بها الباري سبحانه مَن بعلمانيته يتاجر؛ فهؤلاء تجار نفعيون بعيدون كل البعد على أن يُستأمنوا على شيء، فلعلمانيتهم هم خونة فما بالكم بثورتنا المباركة؟!

أيها المسلمون في أرض الرباط، إن الغرب الكافر وعلى رأسه أم الكفر أمريكا يسعون جاهدين أن يحرفوا الثورة عن إسلاميتها، ويسعون من خلال عبيدهم الذين عينوهم لإجهاض أمل الأمة وبكل وسيلة ممكنة ولكن الله معكم ولن يتركم أعمالكم. يبذلون الغالي والنفيس في سبيل فرض علمانيتهم وبكل وسيلة ممكنة فهذا من مبدئهم النفعي وبإذن الله سيتحقق فيهم قوله سبحانه ﴿إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ﴾.

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
عبدو منذر الدلي
عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

02 من شـعبان 1436
الموافق 2015/05/20م

المصدر: http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_47364