lectures

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar240815


الخبر:


 أغار طيران يهود ليلة الخميس الجمعة على عدد من مواقع النظام في محافظة القنيطرة دمر خلالها عددا من المواقع العسكرية التابعة للنظام.


التعليق:


 ليست هذه هي المرة الأولى التي يتجرأ فيها كيان يهود على ضرب مواقع لنظام السفاح على أرض الشام بل تأتي ضمن سلسلة من الغارات التي أصبح من الصعب إحصاء عددها.

وأما موقف نظام السفاح هذه المرة فلم يختلف كثيراً عن سابقاتها، حيث جهز التجهيزات وبدأ بالقصف المركز ولكن ليس لمواقع يهود بل لمدن وبلدات الأهل في الشام محققاً إصابات مباشرة في هذه المواقع.

ألا لُعنوا وشلت أيديهم، بئساً له من نظام مجرم ذليل، وتعسا لها من ردة فعل.

أيها المسلمون على أرض الشام، شام الخلافة الراشدة الأولى وخلافة الأمويين والعباسيين والعثمانيين، الذين كانوا يذودون عن أعراضكم ويتبنون مصالحكم، وتاريخ أمتكم حافل بمواقفهم؛ لا يخفى عليكم أن تجرّؤ يهود ما كان ليكون لولا هؤلاء الدمى العبيد لأسيادهم الذين لا يستقوون إلا على شعوبهم؛ ما إن فكروا بخلعهم. ولا يخفى عليكم أن أي نظام لا يستطيع أن يقطع يد يهود إلا نظام الخلافة، وأنه النظام الوحيد الذي يرد المظالم لأصحابها ويحمل لواء المسلمين للعالم أجمع.

فيا أهلنا في الشام، شام الخلافة الراشدة الثانية: ليكن جل مسعاكم خلافة راشدة على منهاج النبوة تجتث يهود التي تجرأت وطغت وتقتلع رويبضات العار التي أركعت الأمة ورهنت مقدراتها.

فلا تجعلوا مسعاكم إلا رضوان الله ودائرة طاعته ولو كره الكافرون، فاتبعوا رضوان الله تفوزوا في الدارين ويرضَ الله عنكم ويرضِكم.

 

﴿وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِين﴾

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
عبدو الدلي
عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

09 من ذي القعدة 1436
الموافق 2015/08/24م
المصدر:
 http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_50443