lectures

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar120915


الخبر:


 نقلت وكالة نوفوستي الروسية للإعلام عن المتحدثة باسم وزارة الخارجية (ماريا زاخاروفا) قولها إن وزير الخارجية سيرغي لافروف أبلغ نظيره الأمريكي جون كيري في مكالمة هاتفية أنه "من السابق لأوانه" الحديث عن مشاركة روسيا في عمليات عسكرية في سوريا. وكشف رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الاثنين بأن غارة بريطانية نفذت للمرة الأولى في سوريا، أسفرت عن مقتل بريطانيين كانا يقاتلان في صفوف تنظيم الدولة. وأخيرًا أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أن بلاده ستبدأ بتنفيذ جولات جوية استطلاعية فوق الأراضي السورية تمهيدًا لتوجيه ضربات لمواقع تنظيم الدولة.

التعليق:


 ما إن دخل الجيش التركي في التحالف، وسمحت تركيا للطائرات الأمريكية باستخدام قاعدة إنجرليك، حتى تفاقمت مأساة اللاجئين، فكانت مأساتهم ذريعة تريد الدول (مثل فرنسا وبريطانيا) أن تتدخل من خلالها في الثورة المباركة بدافع الإنسانية، وتحت شعار "محاربة تنظيم الدولة". وليس غريبًا تدخلهم، فبعد أن تسارعت الأحداث على الأرض، وتكشف العملاء، وانحسر نفوذ بشار، كان لا بد لهم أن يدعموا بقاءه على كرسي الدماء بكل ما أوتوا من مكر وقوة، وليس مفاجئًا أن يتدخل الغرب لمساعدة هذا النظام المجرم الذي قتل من أهلنا في الشام الآلاف وهجر الملايين وما يزال.

إنّ الدموع التي رأيناها من رجالات الكفر المستعمرين ما هي إلا دموع تماسيح، فهم من يقتلوننا ويهجروننا، وقضية اللاجئين ما هي إلا ذريعة مفضوحة، أهدافها قذرة سياسية كانت أم اقتصادية، ﴿‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ﴾. لكن سهمهم سيخطئ هدفه، وسحرهم سوف ينقلب عليهم، وأموالهم ستكون حسرة عليهم، لأن الثورة السورية ثورة مباركة، وستعود الشام مزهرة كما كانت أيام الخلافة الإسلامية، عندما ينزل الله سبحانه وتعالى نصره الذي وعد، وتتحقق بشرى رسول الله عليه الصلاة والسلام.

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
د. ماهر صالح - أمريكا

28 من ذي القعدة 1436
الموافق 2015/09/12م
المصدر: http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_51051