lectures

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar240915


الخبر:


 الدرر الشامية: أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت، موافقتها على تأجيل رحيل بشار الأسد، إلى أجل غير معلوم، مؤكدةً استعدادها إجراء مفاوضات ثنائية معه.

وقال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري: إن بشار الأسد يجب أن يرحل، لكن ليس بالضرورة من اليوم الأول للتسوية السياسية للأزمة... هناك عملية يجب أن تجتمع فيها كل الأطراف معًا للتوصل إلى تفاهم بشأن كيفية تحقيق ذلك على أفضل وجه".

التعليق:


 بعد كل التصريحات الجوفاء التي كانت تدلي بها الإدارة الأمريكية عن فقدان الطاغية للشرعية من خلال المجازر التي يندى لها جبين البشرية، وبعد الحديث من قبلها وقبل عملائها بضرورة رحيله العاجل، وبعد كل المماطلات منها لإطالة عمر نظام السفاح غايتها تكوين البديل المناسب، وبعد محاولات حرف توجه الأهل في الشام عما صدحت به حناجرهم من خلال كيانات هزيلة لتشويه الفكرة التي تبلورت في أذهان الأهل في الشام وهي فكرة الخلافة وليست أي خلافة بل على منهاج النبوة، والتي لاحظت فشلها نتيجة لفظ الأهل في الشام لهذا الاعلان الموبوء كلفظ النواة وإظهار مدى وعيهم لما تحوكه أم الكفر أمريكا وزبانيتها في المنطقة لإجهاض هذه الثورة الطيبة... بعد كل ذلك تأتي تصريحات وزير الخارجية الأمريكي شارحة لحالة الإرباك التي وصلت إليها أعتى دول العالم ومظهرة أن جل ما تسعى له أمريكا هو بديل للسفاح يخدم مصالحها ويبقي الشام تحت نير الاستعمار.

يا أهلنا في الشام، ها هي الأيام تكشف لكم كل حين الغث من السمين، فأرض الشام حاضنة الخلافة على منهاج النبوة وتأتي هذه الأوجاع والآلام كنتيجة حتمية للمولود الذي تترقبه الأمة الإسلامية منذ عشرات السنين لينقلها إلى عز الاسلام ويعيد لها مجدها التليد وتفتح روما وتصدح حناجر المسلمين بالتكبير والتهليل بعودتها، فلا تحزنوا من آلامكم ومصابكم فهو لأمر عظيم إن شاء الله. ﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ﴾.

ولا تخشوا من مكر الماكرين فمكرهم في تباب ﴿وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ * فَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ﴾.

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
عبدو الدلي
عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

10 من ذي الحجة 1436
الموافق 2015/09/24م
المصدر: http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_51465