other-activities

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

repor080316t

وثائقي "الشام أرض الخلافة القادمة" الجزء الأول يستعرض كيف أن راية العُقابْ، رايةُ رسول الله صلى الله عليه وسلم.عادت لترفرفَ في ربوع أرض الشامْ بعد عقودٍ من الظلم والطغيانْ والاستبداد والاستعبادْ الذي كانت تمارسُه السلطة الحاكمة الكافرة على أرض الشامِ الطاهرةْ. تعود راية لااااا إله إلا الله لترفرفَ معلنةً عصرا جديدا ومستقبلا مشرقا لأمةِ الإسلامْ... إنها ثورةُ الشامِ المباركةْ التي انطلقت لإعادة مجد الإسلام وعزه وسلطانه. والتي كان أول من رفعها بعد سقوط الخلافة الشيخ المجدد تقي الدين النبهاني رحمه الله هو وثلة من شباب الأمة عندما أسسوا حزبَ التحرير عامَ ألفٍ وتسعمئةٍ وثلاثٍ وخمسين في القدس الشريف فرفعوا الراية وطالبوا بإعادة الخلافة الإسلامية من جديد. وهاهم اليوم شباب حزب التحرير قد انخرطوا في ثورة الشام وكان لوجودهم في المظاهرات والاعتصامات الأثر البالغ في انتشار الراية وتبنيها من قبل الثوار الذين خرجوا أصلا لإعلاء كلمة الله وإعزاز دينه وتحكيم شرعه.

يستعرض الفلم من خلال الزيارات والمقابلات مع أهل الثورة التغييرات التي تجري في الأراضي المحررة في الكثير من النواحي ومنها التعليمية والاقتصادية في الطريق لتأسيس دولة الخلافة الراشدة بإذن الله، كما ويستعرض الوضع المبشر للخير عند الفصائل المقاتلة على أرض الشام من خلال المقابلات والزيارات لهم كيف أنها لا تسعى فقط إلى اسقاط النظام بل تسعى إلى إقامة دولة إسلامية تحكم بالإسلام في جميع نواحي الحياة، وما ذلك على الله بعزيز.

قال تَعَالَى : { وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لِيَسْتَخْلِفُنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمْ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ [ ] وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ } .

إنتاج المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا ، ربيع الأول 1435 هـ الموافق كانون الثاني/ يناير 2014م