الرئيسية

أنشطة وفعاليات

ahdath230317

أحداث في الميزان: جنيف وقصف من نوع آخر


الحدث:
غادرت طائرة وفد الهيئة العليا للمفاوضات مطار العاصمة السعودية الرياض باتجاه مدينة جنيف السويسرية ، للمشاركة في خامس الجولات التفاوضية التي من المقرر أن تنطلق يوم غد، على وقع المعارك التي تشهدها عدة مناطق في سوريا ولا سيما في دمشق وريف حماه.
ومن المقرر أن تنطلق يوم غد الجولة الخامسة من مفاوضات جنيف الهادفة لبحث أربع “سلات”، كما أسماها المبعوث الأممي إلى سوريا استيفان دي مستورا، وتتضمن هذه السلال “الانتقال السياسي والدستور والانتخابات” إضافة إلى بند “الارهاب” الذي تم اضافته بناء على اصرار نظام الأسد.

 

الميزان:

طائرة الوفد التفاوضي تنطلق إلى جنيف لتقصف ثورة الشام بمزيد من المؤامرات وبيع الدماء وبمزيد من التنازلات والانبطاح في نفس الوقت الذي تنطلق فيه طائرات الغدر الروسي والأمريكي لتقصف ثورة الشام بمزيد من قذائف الإجرام التي تكمل مهمة وفد المعارضة المصنوعة أمريكياً في تركيع الشعب وبيع تضحياته.
في الوقت نفسه تنطلق كتائب العز والنخوة لتحرير الأرض وإعادة المجد المسلوب من قبل الغرب ونواطيره الراعين لنفس المفاوضات المذكورة ثم بعد ذلك نرى هيئة المتنازلين تدعي تمثيلها لثورة الشام!!!
فيا أهل الشام هاهي القيادة السياسية التي تدعي تمثيلكم قد أرتكم من نفسها ما يسوؤكم فأروها وأروا أسيادها ما يسوؤهم بتبني مشروع الخلافة الذي يقدمه حزب التحرير واتخذوه قيادة سياسية فتسيروا سوية بالأمة إلى بر الأمان وتحفظون بذلك ما قدمتموه من دماء وفي ذلك عز الدنيا والآخرة وفي ذلك عز الإسلام و المسلمين وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.

للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا
مصطفى سليمان

آخر إصدارات الولاية والمكتب الإعلامي

كتب وكتيبات

منبر الصحافة