press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar2904161

أحداث في الميزان: مناشدة القتلة مضيعة للوقت وتفريق للصف

الحدث:

ناشدت الهيئة العليا للمفوضات مجلس الأمن و الدول في الأمم المتحدة للتدخل و حماية المدنيين من الهجمات العشوائية التي يقوم بها نظام الأسد و حلفاءه، و فك الحصار عن المدن و البلدات السورية و امدادها بالمساعدات الاغاثية .
و طالبت الهيئة المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات رادعة ضد الهجمات العشوائية التي تستهدف المدنيين أو منح الشعب السوري الوسائل التي تمكنه من الدفاع عن نفسه.

الميزان:

المجتمع الدولي الذي تقود دفته أمريكا ليس شريكا في القتل فحسب بل هو راع ومبارك له ، فالعدو الأول للمسلمين في طريق تحررهم من الطواغيت ومنهم نظام بشار هو المجتمع الدولي الذي يضمر العداوة للشعوب المسلمة والتي يسعى لإبقائها خاضعة لهيمنته وسطوته عبر وكلائه من الحكام ، بالتالي أي خطاب استجداء وأي نداء استغاثة يوجه إليهم مضيعة للوقت وتفريق للصف .
إن نداء الإستغاثة الوحيد الذي يجب أن نوجهه لدفع ما يطالنا من مجازر ولتخفيف ما يلحق بنا من معاناة يجب أن تكون قبلته خالق الكون والإنسان والحياة ، من بيده الأمر كله فهو الناصر الوحيد لنا وهو الذي تعهد لنا بذلك واستبقه بشرط الاستقامة على أمره والاعتصام بحبله والذي نذكر به أهلنا عامة وإخواننا في الفصائل المقاتلة خاصة (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم).

المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا