press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

ahdath011016

أحداث في الميزان: معارضة تحت الطلب


الحدث:
نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية تسجيلا صوتيا لوزير الخارجية الأميركي جون كيري في اجتماع مغلق مع نشطاء سوريين ودبلوماسيين قبل نحو عشرة أيام، قال فيه إن عدم مبالاة الرئيس السوري بشار الأسد قد تدفع واشنطن للنظر في خيارات جديدة.
وقال كيري في تسجيل صوتي لاجتماع استمر أربعين دقيقة في مقر البعثة الهولندية بالأمم المتحدة، إن هناك نقاشا جديدا يجري في ضوء اشتداد القصف على حلب.
وكشف التسجيل الصوتي للاجتماع الذي عقد في 22 سبتمبر/أيلول الماضي أن كيري اقترح مشاركة المعارضة السورية في انتخابات تشمل الأسد.


الميزان:
لا عجب في اقتراح وزير الخارجية الأمريكي على المعارضة المشاركة في انتخابات تشمل طاغية الشام؛ لكن العجب فيمن ولى وجهه شطر البيت الأسود ولا يزال متمسكا بالحل السياسي الأمريكي، فبعد أن عجزت الإدارة الأمريكية عن صنع البديل لعميلها ها هي تعمل على إعادة انتاج النظام من جديد ريثما تعيد ترتيب أوراقها وتعيد احكام سيطرتها على البلاد والعباد، وإن المحرقة التي تتعرض لها حلب هي فصل من فصول الجريمة الدولية وإبادة جماعية لشعب أراد أن يتحرر من سيطرة الغرب الكافر وخلع عميله وهي ترجمة عملية لشعار طاغية الشام الذي أطلقه منذ بداية الثورة الأسد أو نحرق البلد.


المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا