press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

ahdath141216

أحداث في الميزان: النصر صبر ساعة في سبيل الله وعلى صراطه


الحدث:

الدرر الشامية: توصلت فصائل المقاومة السورية إلى اتفاق وقف إطلاق النار مع الجانب الروسي في أحياء حلب الشرقية والتي تشهد عمليات عسكرية شديدة من قِبل ميليشيات الأسد مدعومة روسيًّا منذ عدة أشهر؛ حيث وصلت إلى ذروتها خلال الأسبوعين الماضيين.
وكشفت مصادر مطلعة على مجريات المفاوضات لشبكة الدرر الشامية أن وقف إطلاق النار سيستمر لمدة يومين؛ حيث تم التوصل إليه بوساطة تركية بهدف إجلاء المُحَاصَرين في أحياء حلب مدنيين وعسكريين والبالغ عددهم أكثر من 70 ألف نسمة.
وكانت قوات الأسد المدعومة من الميليشيات الإيرانية والطيران الروسي من السيطرة خلال الأسابيع الماضية على أكثر من 20 حيًّا من أحياء حلب الشرقية الواقعة تحت سيطرت فصائل المقاومة السورية عقب تنفيذها هجومًا عنيفًا راح ضحيتها الآلاف من المدنيين المُحَاصَرين بين قتلى وجرحى.


الميزان:

يا قادة الفصائل ها هي حلب تسقط بعد أن سقطت قبلها داريا وغيرها من بلدات ريف دمشق ومن قبلهم حمص المدينة ... فإلى متى تظلوا مشتتين متفرقين تسمعون نداء المحاصرين وتقفون منتظرين أوامر داعمكم .. أوما أدركتم أين أوصلتنا ارتباطاتكم بأمر الداعم .... أما أحسستم أن الأمة بدأت تنبذكم .... أما آن لكم أن تخشعوا لذكر ربكم إذ قال لكم " ولا تركنوا إلى الذين ظلموا " فتفكوا ارتباطكم وتكسروا قيدكم فتهبوا لنصرة إخوانكم ثم تلتزموا بقول ربكم " واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا " فتتوحدوا على مشروع الإسلام الذي وعد الله أصحابه بالنصر ..
وأنتم أيها المجاهدون المخلصون أما آن أن تلتزموا أمر رسولكم حين قال : ( لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر أو ليسلطن الله عليكم شراركم فيدعوا خياركم فلا يستجاب لهم ) .. أما آن أن تأطروا قاداتكم على الحق أطراً وتحاسبوهم على تضيع دماء المسلمين هدراً على مآدب لئام الغرب والشرق والحكام العملاء والداعمين أتباعهم ..
وتذكروا .. ما خاب من اعتمد على الله وحده ومن يتوكل على الله يكفيه ..
واعلموا إنما النصر صبر ساعة .. ساعة في سبيل الله وعلى صراطه .. وليست على صراط أعدائه.


للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا
أنس أبو مالك