press

ahdath241216

أحداث في الميزان: (فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين)


الحدث:
قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم الجمعة إن اجتماع "الأستانة" المقرر إقامته بكازاخستان الشهر المقبل سيشارك فيه نظام الأسد وممثلون عن "المعارضة المسلحة"، دون مشاركة "الهيئة العليا للمفاوضات".

وقال نائب وزير الخارجية الروسية، غينادي غاتيلوف، إن "وفد النظام وممثلي المعارضة سيشاركون في الاجتماع"، وإن "المعارضة" ستكون ممثلة بالقوى الموجودة على الأرض، باستثناء جبهة "فتح الشام" و "تنظيم الدولة"، معتبراً أن "الهيئة العليا" جزء من "المعارضة".

 

الميزان:

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُم مِّنَ الْحَقِّ يُخْرِجُونَ الرَّسُولَ وَإِيَّاكُمْ ۙ أَن تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ رَبِّكُمْ إِن كُنتُمْ خَرَجْتُمْ جِهَادًا فِي سَبِيلِي وَابْتِغَاءَ مَرْضَاتِي ۚ تُسِرُّونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَأَنَا أَعْلَمُ بِمَا أَخْفَيْتُمْ وَمَا أَعْلَنتُمْ ۚ وَمَن يَفْعَلْهُ مِنكُمْ فَقَدْ ضَلَّ سواء السبيل).
هذا هودين الغرب وهاذا هو ديدنهم منذ أن قام للإسلام قائمة لم تتغير ولن تتغير مواقفهم المعادية للإسلام وللمسلمين ،وإن تغيرت اساليبهم ووسائلهم يحاربون دين الله ويضيقون على اوليائه بالقتل والتهجير ثم يدعوننا إلى طاولات المفاوضات لإتمام ما بدأوا به والخضوع والإقرار لهم بما أعدوا وخططوا ومنا من يظن أنه يستطيع أن يحصل منهم المكاسب ، وهذا ما أخبرنا به ربنا ورأيناه ماثلا أمام أعيننا ولا يكاد يزيغ عن هذه الحقيقة إلا هالك .
وأما نحن كمسلمين هل سنبقى نظن بهم خيرا أم أن فينا من يخشى ان تصيبه دائرة؟؟ !! فنقول لأولئك فعسى الله أن يأتي بالفتح أوأمر من عنده فتصبحوا على ما أسررتم في أنفسكم نادمين.

للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا
أبو الحسن حسن الشيخ