press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

ahdath100217

أحداث في الميزان: البنتاجون يتبنى الجريمة


الحدث:
أكّدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) في بيان لها أمس الأربعاء أن سلاح الطيران الأمريكي نفذ ضربتين جويتين قرب إدلب شمال غرب سوريا في الثالث والرابع من الشهر الجاري استهدفتَا مَن وصفهم البيان بالمقاتلين النشطين بالقاعدة.
وقال البيان: إن الغارات اﻷمريكية قرب إدلب قتلت 11 شخصًا بينهم عضو تربطه صلات بزعيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن وزعماء كبار آخرون من التنظيم.
وأضافت الوزارة أن ضربة نفذت في الرابع من فبراير/شباط قتلت أبا هاني المصري الذي قالت إنه كان يشرف على إنشاء وإدارة الكثير من معسكرات تدريب القاعدة في أفغانستان في الثمانينيات والتسعينيات حيث "جنَّد ولقَّن ودرَّب وسلَّح آلاف الإرهابيين".

الميزان:
مما تبرهنه الأيام بأدلة متعددة وبراهين متجددة أن عدونا الأول أمريكا، العقل الذي يدير الصراع ضد الأمة الإسلامية، واليد التي تبطش إن استدعى الأمر واستعصت المهمة على الوكلاء والعملاء.

بشار ونظامه، وبوتين وطغيانه وأردوغان ومكره وآل سعود وأموالهم المسمومة، ليسوا إلا سهاما في كنانة من يسكن البيت الأبيض، وساكنه اليوم مجاهر بحربه على الإسلام فلا حرج يحول بينه وبين التصريح بالإجرام.

ومما تدل عليه البراهين أيضا مع التكرار، أن صراع الكفر معنا صراع عقيدة وشريعة، لاتبدله الأسماء ولا تفاوت فيه تبعا لما يعلنونه من تصنيفات.
وأن مثل تلك التصنيفات لا أثر لها إلا في تشتيت جمع المسلمين وشرذمة قوتهم، وكيف لاتكون الشرذمة ولامشروع يجمع ولاراية واضحة المدلول ترفع؟


للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا
حسن نور الدين