ahdath160217

أحداث في الميزان: تنسيق بين القرود على ضرب ثورة الشام

 

الحدث:
رصدت المراصد في درعا عددا كبيرا من المكالمات والرسائل المتبادلة بين الطائرات الحربية السورية وبين المطارات العسكرية في كيان يهود، لتنسيق جميع الطلعات الجوية في ما بينها ، وسط تبادل رسائل وإشارات ورموز مشفرة، لم يتمكن الراصدون من فكها, ووسط قصف هستيري يستهدف أحياء مدينة درعا بعدد كبير من غارات الطائرات الحربية,و أكد ناشطون ان طيران الأسد يحلق في اجواء يهود.


الميزان:
تتصارع القرود أحيانا فيما بينها؛ ولكنها إن رأت إنسانا عاقلا تجتمع عليه كلها ؛ وهذا بالضبط ما حدث بين نظام الأسد القرداحي وأحفاد القردة في كيان يهود.
فقد مضت عقود وكيان يهود يقصف بعض المواقع للنظام السوري الذي كان دائما وأبدا يحتفظ بحق الرد فلا يجرؤ حتى على إعلان حالة الاستنفار في صفوف قواته البائسة ؛ ثم رأينا نظام الأسد كيف يرد ؛ فإنه وبالتنسيق مع كيان يهود قام بضرب الثوار في ثورة الشام المباركة ؛ حتى إن طائراته التي لم تجرؤ يوما على الطيران قرب القنيطرة صارت تحلق في أجواء كيان يهود.
وهذا التنسيق ليس وليد اللحظة فمنذ بدايات الثورة تكلم عدد كبير من النشطاء أن كيان يهود قصف مواقع للثوار في القنيطرة خدمة للأسد؛ ثم يتكلم النظام المجرم عن الممانعة والمقاومة وغيرها من الكذبات التي يصدقها الأغبياء والحمقى والمغفلون.

للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا
معاوية عبدالوهاب