press

ahdath300317

أحداث في الميزان: وفد التفاوض يذر الرماد في العيون

 

الحدث:
أكد "نصر الحريري"، رئيس وفد المعارضة السورية في مؤتمر "جنيف 5" خلال مؤتمر صحافي مساء اليوم الاثنين، أنه لا يمكن القبول بأيّ دور للأسد ورموز نظامه اعتبارًا من بداية المرحلة الانتقالية، وأن تنحيه وزمرته ومحاكمتهم مقدمة للانتقال السياسي في سوريا. (المصدر: وكالات)

 

الميزان:
هذا ما تعودنا عليه منكم أيها المفاوضون وهو ذر الرماد في العيون، تضعون شروط لكم لتبرروا هرولتكم إذا ما نادى عليكم أسيادكم لدهاليزهم السياسية ومطابخهم القذرة، وسرعان ماتقدمون التنازلات وشهادات حسن السلوك والطاعة.
ولكنه لا يخفى على كل ذي عقل أنكم أدوات لتنفيذ المشروع الأمريكي والحل السياسي الذي قدمه الغرب لبلادنا، ولكن خاب وخسر كل من ظن بأن بلاد الشام وثورة الشام لن تتوج بما يرضي ربها خلافة راشدة على منهاج النبوة.
ولتعلموا أيها المفاوضون لو أردتم الحل الناجع والعز بالدنيا والآخرة ما عليكم إلا العودة والالتحام بحاضنتكم وأمتكم المكلومة التي نادت من يومها الأول بالثورة "هي لله هي لله" وأن توسدوا الأمر لأهله وتتبنوا مشروعاً سياسيا، مشروع الخلافة الراشدة، واتخاذ رجاله كقيادة سياسية فهم القادرين بإذن الله على إسقاط النظام بعقر داره، وعلى أنقاضه إقامة حكم الإسلام.

 

للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا
يوسف الشامي