press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar2902164

الإئتلاف يستميت في الدفاع عن هدنة باطلة رغم خرقها

طالبت المعارضة السورية رعاة اتفاق وقف إطلاق النار للتدخل، بعد تأكيدها خرق النظام السوري الهدنة التي دخلت اليوم السبت حيز التنفيذ واستخدم قنابل وبراميل متفجرة في قصف عدة مناطق، وطالب الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية مجلس الأمن بالتصرف تجاه الخروق التي ارتكبتها قوات النظام خلال الساعات الأولى من الهدنة.
وأكد أمين سر الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني أنس العبدة أن الجيش السوري الحر وفصائل الثورة لا يزالان ملتزمين بالهدنة، مشيرا إلى أن نشاط الجيش الحر بالأصل لم يكن إلا للدفاع عن المدنيين وحماية مناطق الثوار واعتبر العبدة أن الخروقات الموثقة خلال الساعات الأولى تتعمد إجهاض الهدنة، وإحباط أي مدخل للحل السياسي.
........................

بعد الدياثة السياسية التي وصل إليها الإئتلاف بأن قبل الجلوس مع قاتل الأطفال ومنتهك الأعراض ومذل الشيوخ مهلك الحرث والنسل وبعد حالة التغابي التي جعلته يظهر إتفاق وقف إطلاق النار إنتصارا سياسيا له والتي أدرك أنها حيكت على مقاس السفاح ولكن لا يملك من أمره إلا السمع والطاعة.
يخرج علينا ليطالب بإدانة إنتهاك نظام السفاح للهدنة، يطلب إدانة من الذي منحه الشرعية الكاملة ليمارس هوايته بالقتل والتعذيب.
وكأنهم غفلوا أن جل قضايا المسلمين ذبحت وقطعت على موائد هذا المجلس، بل هم مدركون لهذا الأمر ولكن لا يملكون من أمرهم إلا السمع والطاعة.
يا أهل الشام هذه الأيام دواليك تكشف لكم وتفضح كل المتلونين بعباءة الحرص عليكم وتظهر لكم مدى وضاعتهم وعجزهم وتبعيتهم فلا تركنوا إليهم وتوجهوا لخالقكم فعنده النصر وأسبابه وقولوا للمتآمرين تربصوا حتى يأتي الله بأمره وإنا معكم من المتربصين.

المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا