press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar140316

هيئة المفاوضات تجدد التزاماتها بخيانة الثورة

أكدت الهيئة العليا للمفاوضات أنها ستشارك في جولة المفاوضات المرتقبة في جنيف يوم الإثنين 14 آذار ، وذلك بناء على التزامها بالتجاوب مع الجهود الدولية المخلصة لوقف نزيف الدم السوري وإيجاد حل سياسي للوضع في سوريا، وفق بيان صادر عنها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منذ أن تأسس المجلس الوطني وبعده الإئتلاف وحكومته المؤقتة والتي أشرف السفير الأميركي السابق روبرت فورد على اختيار شخصياته ؛ تبع ذلك هيئة المفاوضات التي شكلت في الرياض وكل هذه الشخصيات تسير وفق المخطط الذي رسمته له سيدتهم أميركا فما أن تعلن عن مبادرة لإنقاذ الطاغية حتى يشاركوا بالقبول والخضوع مع قليل من التمنع ليلبسوا على الناس أمر ثورتهم ويظهروا كذبا أنهم حريصون على تحقيق مطالبهم .
ولكن سارعان ما يلهث ضاربا عرض الحائط كل الذي قدم وبذل من قبل أهل الشام والتي لم توقظ ضميرهم الميت.
فيا أهل الشام أصبح الأمر جلياً لا لبس فيه فأمم الكفر تسعى جاهدة بقضها وقضيضها لتغيير عميلها القديم بآخر جديد لتبقى محافظة على مصالحها وآخر همها تضحيات بذلتموها في سبيل دينكم وشريعتكم.
فما أن يوشك السفاح على السقوط حتى تتدخل محاولة إنعاش ما بقي فيه من روح مستخدمة أدواتها وعملائها وميليشياتها الحاقدة على أهل الشام.
فوالله ليس لكم إلا الله مخلص لكم ومخرجكم مما أنتم فيه فأحسنوا الظن بالله وكونوا على يقين بنصره سبحانه فهو وليكم وناصركم واعلموا أن الناس لو اجتمعوا عليكم ليضروكم ما قدروا عليكم وأنتم متوكلين على مليك السموات والأرض.
فاستجيبوا لله ولرسوله إذا دعاكم لما يحييكم ودعوة الله هي بإقامة شرعه ليحكم وليسود.
(الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم). "آل عمران "

المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا