press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

wamadat091116

ومضات: نجوم القرن الحادي والعشرين


كثيرا ما تبرز الشاشات التي تشد الناظرين من الناس رموزا وأشخاصا تجعلهم في مقام النجوم التي يستضاء بنورها ويهتدى بها، وهم في حقيقتهم ظلمات بعضها فوق بعض إن كانوا في مقدمة الركب فهم سائقوه إلى الهلاك، عن النجوم المزيفين من المغنين والراقصين ولاعبي الكرة ذكورهم وإناثهم وغيرهم أتحدث، بل عن رموز فكرية و سياسية في بعض الأحيان ممن تلمعهم الشاشات وتكتب حول خياناتهم الأقلام ليجعلوا من الخيانة سلوكا عنوانه الذكاء وغلافه فقه الواقع عن هؤلاء أتحدث أيضا على سبيل القدح والتحذير فتلك نجوم آفلة.
أما مدحا وتمجيدا فعن نجوم ساطعة ولازالت، لن أبدأ بأبي بكر ولن أنتهي بخالد بن الوليد فتلك أمة قد خلت وحديثنا الآن عن نجوم القرن الحادي والعشرين.
حديثنا عن تلك الفتاة من بنات الشام التي أحاط بها الركام من كل صوب وقد أطبق السقف عليها إثر غارة جوية فتداعى لها من حولها من أهل الخير في غوطة دمشق لينقذوها وينتشلوا حياتها من بين الركام فماسمعت الآذان منها إلا "عمو لاتصورني ماني محجبة" ومثلها كثير من رموز العفة والحرص أشد الحرص على لزوم أحكام الله.
حديثنا عن المحاصرين في أرضهم الثابتين على أمر ربهم الماضين في ثورتهم، لا تنال من عزيمتهم مدافع أسد ولاطائرات روسيا ولا مقاتلو إيران، ولاتنطلي عليهم أكاذيب ديمستورا ولا يقيمون أي حساب لترغيب سفير أمريكا راتيني لهم بنعيم الهدنة ومكاسب الحل السياسي الأمريكي.
حديثنا عمن حمل السلاح دفاعا عن أهله وعرضه وأقسم أن لايضعه حتى يفنى طاغية الشام وعصاباته وتفنى معه تشريعات العلمانية وتولي إلى غير رجعة التبعية الذليلة لدول الكفر، فعرف أن طريقه لن تعينه عليه مؤونة تركيا أو سلاح آل سعود ولن يهونه عليه قلق بانكيمون أو قرارات مجلس الأمن الدولي فمضى متوكلا على ربه وقلبه ينبض بـ (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون).
حديثنا أيضا عمن هاجر نصرة لإخوانه وقد عبرت صرخات أهلهم في الشام حدود سايكس بيكو نحوهم بلا تأشيرة، فجسدوا آية (إنما المؤمنون إخوة) جسدوها وداعا لأهليهم وأموالهم ووداعا لنعيم الدنيا وملذاتها وقد باعوها لله بـ (أن لهم الجنة).
حديثنا عن حملة الدعوة المؤمنين، الساعين إلى جمع شتات الأمة على ميراث النبوة، زادهم في ذلك كتاب الله وسنة رسوله، يقولون الحق محذرين عند الأخطار، مرشدين إلى صراط الله المستقيم لايقيمون اعتبارا لرضا فلان ولايخشون غضبة سلطان، إلى تاج الفروض يدعون وبقوله صلى الله عليه وسلم "ثم تكون خلافة على منهاج النبوة" يبشرون.


للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا
حسن نور الدين