publications-cental-media-office

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

100 Camp Logo AR

 

فعاليات #حزب_التحرير العالمية في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة
1442هـ - 2021م
#أقيموا_الخلافة #ReturnTheKhilafah #YenidenHilafet #خلافت_کو_قائم_کرو



في شهر رجب المحرم من هذا العام 1442هـ - 2021م وبمناسبة الذكرى المئوية الأليمة لقضاء المجرمين على دولة الإسلام التي أقامها سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وإلغاء نظام #الحكم الإسلامي (الخلافة) الذي أنار جنبات الدنيا على مر 13 قرناً في 28 رجب المحرم 1342هـ الموافق 1924/03/03م، وبتوجيه من #أمير_حزب_التحرير العالم الجليل #عطاء_بن_خليل_أبو_الرشتة حفظه الله ينظم حزب التحرير فعاليات جماهيرية واسعة في جميع البلاد التي يعمل فيها تحت شعار:
"في الذكرى المئوية لهدم الخلافة.. أقيموها أيها #المسلمون"
وإننا في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير سنقوم بإذن الله من خلال هذه الصفحة بتغطية شاملة لتلك الفعاليات سائلين الله سبحانه أن يعجل لنا بقيام دولة #الخلافة_الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وما ذلك على الله بعزيز، يقول الله سبحانه:
{وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ}.


السبت، 01 رجب المحرم 1442هـ الموافق 13 شباط/فبراير 2021م

صفحة الحملة: https://bit.ly/2MSMf91

 

المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يطلق حملة بعنوان:

"في الذكرى المئوية لهدم الخلافة... أقيموها أيها المسلمون"

ها قد عاد إلينا شهر رجب الخير ليذكرنا بأن فاجعة هدم الخلافة ما زالت مستمرة لم تنته بعد. فحتى الآن لم يعد المسلمون الدولة التي تركها لهم نبيهم ﷺ. فمنذ أن هدم المجرم مصطفى كمال الخلافة العثمانية عام 1342هـ الموافق 1924م والأمة الإسلامية تتقلب على جمر المآسي التي تحيط بها من كل جانب.

وفي هذا العام تطوي ذكرى هدم الخلافة صفحتها المئة، لتكمل بذلك قرنا من الزمان حرمت فيه الأمة الإسلامية أن تستظل بحكم شريعتها الغراء. بل إن المُراجع لهذه العقود العشرة، يدرك شدة المعاناة التي عاشتها الأمة الإسلامية خلالها؛ معاناة مستمرة، تخللتها مآسٍ متوالية مما لم تشهده الأمة الإسلامية من قبل.

ولهذا، وبتوجيه من أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة حفظه الله، أطلق المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يعاضده جميع شباب حزب التحرير حول العالم، حملة عالمية يستنهض بها أبناء الأمة الإسلامية لكي تعمل مع الحزب في سعيه لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

وكذلك يستنهض حزب التحرير من خلال هذه الحملة وبشكل خاص نخوة أهل القوة والمنعة في الأمة الإسلامية، مذكرا إياهم بواجبهم وداعيا إياهم لنصرته فيضعوا أيديهم بيده لإعزاز دين الله بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

كما يدعو المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير جميع الوسط الإعلامي من إعلاميين ووسائل إعلامية وخاصة المسلمين منهم، أن يكونوا أعوانا للخير فيشاركوا في تغطية فعاليات هذه الحملة، لكي يكون لهم سهم خير في العمل لإعادة الخلافة التي تتوق لها الأمة الإسلامية.

وعليه، فإننا بسم الله وعلى بركة الله نطلق حملة: "في الذكرى المئوية لهدم الخلافة... أقيموها أيها المسلمون"، متوكلين على الله أن يوفقنا لإقامة دينه ورفعة أمته.

#أقيموا_الخلافة

#ReturnTheKhilafah

#YenidenHilafet

#خلافت_کو_قائم_کرو

المهندس صلاح الدين عضاضة

مدير المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

بيان صحفي

مائة عام من الظلام والامتهان واليأس

تمر على المرأة المسلمة في غياب درعها وحاميها؛ الخلافة

 (مترجم)

يمثل رجب هذا العام علامة فارقة أخرى في تاريخ الأمة الإسلامية؛ 100 عام في التقويم الهجري مرت على هدم دولتها المجيدة وقيادتها الإسلامية؛ الخلافة، على يد عدو الإسلام مصطفى كمال، والدول الاستعمارية الغربية.

لقد كان لهذا الحدث الكارثي أثر مدمر على حياة المسلمات وأبنائهن وأسرهن، فقد فقدن دولة لطالما كانت وصية وحامية لحقوقهن ورفاههن وعافيتهن، لقول النبي ﷺ: «الْإِمَامُ رَاعٍ وَهُوَ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ». فعلى مدى المائة عام الماضية، في ظل غياب الخلافة، ابتليت المسلمات بالموت والدمار والفقر والعوز واليأس. لقد كن هن وأطفالهن الضحايا الأساسيين للحروب الاستعمارية الوحشية، والأنظمة العميلة القائمة في البلاد الإسلامية. من دولة يحكمها الإسلام كانت المرأة المسلمة في ظلها مركز الاهتمام من حيث الرعاية والحماية، وحيث حشد الخلفاء جيوشاً كاملة للدفاع عن شرفها، إلى ما هي عليه اليوم ومنذ زوال دولة الخلافة، حيث تتعرض للاضطهاد والجوع والسجن والتعذيب والاغتصاب والذبح على أيدي أعداء الإسلام دون عقاب، ولا تُحشد الجيوش لنصرتهن، ولا توفر لهن أية دولة ملاذاً كريماً.

علاوة على ذلك، في غياب الحكم الإسلامي، ابتليت بلاد المسلمين بمستويات عالية من العنف ضد المرأة والانتهاكات لشرفها. هذا إلى جانب المعاناة من تزايد الفسق والمادية والفساد بسبب انتشار القيم الليبرالية الغربية التي سممت أذواق الشباب وضللتهم عن دينهم وقادتْهم إلى أنماط حياتهم الهدامة. كما تسبب استيراد هذه القيم الليبرالية، إلى جانب علمنة القوانين الاجتماعية الإسلامية التي أعقبت هدم الخلافة، في تفشي وباء تفكك الأسرة، ما أدى إلى وجود جبل من المشاكل للنساء والرجال والأطفال على حد سواء.

بالإضافة إلى ذلك، في غياب نظام الحكم الإسلامي، حُرمت النساء من حقوقهن التي وهبها الله لهن في الحصول على التعليم والرعاية الطبية بسبب انهيار أنظمة التعليم والرعاية الصحية في ظل أنظمة متعاقبة غير كفؤة وفاسدة لم تهتم باحتياجاتهن.

علاوة على ذلك، مع هدم الخلافة، حُرمت النساء من دولة كفلت إعالتهن المالية وأمنهن. ونتيجة لذلك، تُرِكْن لتدبر أمورهن بأنفسهن، وغالباً ما كن يؤدين عملاً استغلالياً، أو يتسولن في الشوارع أو يبحثن في أكوام القمامة من أجل البقاء. كل هذا بعيد كل البعد عن الامتيازات العديدة التي كانت تتمتع بها المرأة داخل دولة غارقة في الثروة، والتي أنهت الفقر في الأرض، وأوجدت الرخاء للناس، وبنت مؤسسات تعليمية من الدرجة الأولى ومرافق رعاية صحية استفاد منها الرجال والنساء على حد سواء.

في الواقع، في ظل غياب درعهم وولي أمرهم، الخلافة، فإن المعاناة والألم والخسارة التي عانت منها النساء كانت لا تُحصى ولا هوادة فيها.

وعليه وفي نطاق الحملة العالمية التي أطلقها حزب التحرير بتوجيه من أمير الحزب العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة حفظه الله بعنوان "في الذكرى المئوية لهدم الخلافة.. أقيموها أيها المسلمون!"، يطلق القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير في رجب هذا حملته لتسليط الضوء على الآثار المؤلمة والمدمرة لهدم الخلافة على حياة المرأة المسلمة عالمياً، فضلاً عن تقديم رؤية لما ستكون عليه الحقوق والأدوار والمكانة الحقيقية للمرأة في ظل الحكم الإسلامي مع الدعوة إلى إقامة دولة الإسلام (خلافة راشدة) بشكل عاجل. كما أننا في هذه الحملة سنهدم العديد من المفاهيم الخاطئة والأكاذيب حول اضطهاد المرأة في ظل الخلافة. في هذه الحملة بصفتنا نساء حزب التحرير، نقول: تكفينا 100 عام من المعاناة التي لا تطاق، والإهانة والخسارة! إننا بحاجة إلى إنهاء هذا الفصل الأكثر ظلمة في تاريخ الأمة الإسلامية!

أيها المسلمون! ندعوكم لدعم هذه الحملة المهمة، وأن تكونوا ممن ينالون الشرف العظيم بإذن الله بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة!

يمكن متابعة الحملة على

الرابط التالي: المكتب المركزي: حملة القسم النسائي في الذكرى المئوية لهدم الخلافة

 وعلى صفحة: الفيسبوك 

#أقيموا_الخلافة

#ReturnTheKhilafah

#YenidenHilafet

#خلافت_کو_قائم_کرو

د. نسرين نواز

مديرة القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

 

 

 يطلق #حزب_التحرير حملة عالمية بعنوان: في الذكرى المئوية لهدم الخلافة أقيموها أيها المسلمون
(تابعوا بالتوازي صفحة حملات حزب التحرير)
https://www.facebook.com/HTCampaigns1
- هاشتاغات الحملة:
#أقيموا_الخلافة
#ReturnTheKhilafah
#YenidenHilafet
#خلافت_کو_قائم_کرو

 

برومو: ١٠٠ عام
#قناة_الواقية
#أقيموا_الخلافة
#ReturnTheKhilafah
#YenidenHilafet
#خلافت_کو_قائم_کرو
للمزيد نرجو زيارة صفحة الحملة:
http://www.hizb-uttahrir.info/.../hizb-campaigns/72581.html

 

 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟-01

لقد مرت الأمة الإسلامية بفترات انحطاط طويلة، ثم ابتليت بالغزو الفكري، وإيجاد النزعات القومية والوطنية، وتمكن الكافر المستعمر من زرع بذور الفتنة والفرقة بينها، حتى تمكن من هدم دولة الخلافة بالتعاون مع خونة العرب والترك.

الأسبوع الأول 2

 

 

نعم إن #الخلافة هي البضاعة والصناعة، هي العز والمنعة، هي حافظة الدين والدنيا، هي الأصل والفصل، بها تقام الأحكام، وتحدّ الحدود، وتفتح الفتوح وترفع الرؤوس بالحق.
هي التي تحرر البلاد والعباد من نفوذ الكفر وعملائه، وبطش زبانيته وأزلامه...
إنها التي تنشر العدل والخير، وتعز الإسلام والمسلمين، وتقطع دابر الظلم والشر، وتذل الكفر والكافرين.
أمير حزب التحرير
العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة
 

photo 2021 02 13 15 19 32

 

 

 

 

في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -02
--------------------
خسرت الأمة بفقدانها الخلافة وتحكيم غير شرع الله العزة والكرامة والحماية والوقاية من أعدائها، وفقدت العلماء الربانيين الذين يقولون كلمة الحق ولا يخشون إلا الله، وصودرت قراراتها السياسية والاقتصادية وغيرها
الأسبوع الأول 3
 
 


 

 

هل تعلم؟!
مصطلح #الأقلية
 

 

 minority

 

هل تعلم؟! #الخلافة

husn

 

 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -03

 
الأسبوع الأول 4

 

 هل تعلم؟ - 03

 

1522021kial

 

 في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || بدخشان - #أرمناز - أم درمان

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 04
لما تمكن الكافر المستعمر من بلادنا ونهب خيراتها، لم يكتف بذلك بل أجرى دماء المسلمين فيها أنهارا، وأشبعها دمارا، وها هي اليمن وليبيا وسوريا وفلسطين وكشمير والشيشان وميانمار تسيل فيها دماء المسلمين، ويسود فيها الفقر.
 

 1622021kafer

 

 

 كلمات في الذكرى 100 على هدم الخلافة || أمة كاسية عارية !
أ. معاوية عبد الوهاب / سوريا

 

بودكاست : ماذا فقد المسلمون والعالم بفقدان الخلافة

لقاء مع الأستاذ أحمد عبد الوهاب وحديث عن كيف هُدمت الخلافة و عن ماذا فقد المسلمون والعالم بفقدان الخلافة .

الإثنين 03 رجب 1442 هـ الموافق 15 شباط 2021م 

 

 في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 05

1722021tshweeh

 

 
 


- هل تعلم؟ - 05
أن الفرق بين نظام الخلافة وغيره من النظم الوضعية هو السيادة

فإما سيادة الشرع، أي أحكام الخالق وإما سيادة العقل، أي أحكام المخلوق.

 

1722021siada

 

 في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 06

 

1822021dawla

 

 

 

 في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 06

 

 

1822021woman

 

قصة مدينة مع الخلافة || #موزنبيق
برنامج يومي تتابعونه في شهر رجب المعظم الساعة السادسة صباحاً على إذاعة إعلامي ولاية سوريا - حزب التحرير
 

 مسيرة بعنوان :المخابرات التركية تحيي ذكرى هدم الخلافة باعتقال من يعمل لإقامة الخلافة
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة قاح - ريف إدلب / الأربعاء 17/02/2021م

IMG ٢٠٢١٠٢١٧ ١٧١٥٤٩

 

 

#كلمة في وقفة بعنوان: المخابرات التركية تحيي ذكرى هدم الخلافة باعتقال من يعمل لإقامة الخلافة
الشيخ أحمد حاج محمد / في بلدة قاح - ريف إدلب / الأربعاء 2021/02/17م

 

 

 بيان_صحفي:
مع اقتراب الذكرى المئوية لسقوط #الخلافة أرض الشام تتوق لتكون عقر دار الإسلام من جديد

1822021biann

 

 هل تعلم - 07

1922021teraz

 

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 07

أيها المسلمون
ما كان للغرب الكافر أن يبسط نفوذه في العالم، ويعيث في الأرض فسادا، ويهلك الحرث والنسل

لو كان للأرض خليفة: يحكم بالإسلام ويحرك الجيوش ويغيث الملهوفين وينشر العدل في الأرض

1922021klifa

 هل أتاكم نبأ ؟ -07

 

 وقفة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة تل الكرامة - ريف إدلب / الجمعة 19/02/2021م

 

 #مسيرة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة #البردقلي - ريف إدلب / الجمعة 19/02/2021م

 

 مسيرة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة #أرمناز - ريف إدلب / الجمعة 19/02/2021م

 

 

وقفة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة السحارة - ريف حلب / الجمعة 19/02/2021م 

#كلمة الأخ محمد صالح في وقفة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية في منطقة #اعزاز تعتقل العاملين لها
التي نظمها شباب حزب التحرير في بلدة #السحارة - ريف حلب / الجمعة 2021/2/19م 

 

مسيرة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية في منطقة اعزاز تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة كللي - ريف إدلب / الجمعة 2021/2/19م 

 

مسيرة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية في منطقة اعزاز تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في دير حسان - ريف إدلب / الجمعة 2021/2/19م  

وقفة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية في منطقة #اعزاز تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في #مخيم_عطاء / #تجمع_الكرامة - ريف إدلب / الجمعة 2021/2/19م

 
 

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 08

كنتم خير أمة أخرجت للناس بإيمانكم بالله، وأمركم بالمعروف ونهيكم عن المنكر، ودعوتكم الناس للإسلام فصرتم أمة وسطا شهداء على الناس، تخرجونهم من الظلمات إلى النور، فعودوا كما كنتم لتنالوا رضوان ربكم.

 

2022021eman

 

في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -08 

 في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون" - هل تعلم - 08
العلمانية..
هي نتاج الحضارة الغربية القائمة على أساس فصل الدين عن الحياة ومقياس الأعمال عندهم هو النفعية، وهي فكرة شيطانية تناقض الإسلام. ومن يدعو لها في بلاد المسلمين فقد اقتفى أثر الشيطان واهتدى بغير هدى الله عز وجل.

 2022021elmania

 

 بودكاست : أقيموا الخلافة أيها المسلمون
مع الأستاذ محمد شريف / سوريا

 

 

 

 كلمة بعنوان: تسلط الظلام على المسلمين بغياب دولتهم .
الأخ أبو مالك - في مسجد مخيم المجد / تجمع الجولان - ريف إدلب 

 

 كلمة عن مرور 100 عام على هدم الخلافة
الحاج عبد الرحيم الحسن || في مسجد الشيخ هلال / في بلدة كللي - ريف إدلب

 

 #كلمة بعنوان: بغياب الخلافة فقدنا الحماية والعزة
ألقاها الأخ محمود أبو اصطيف في مسجد الإيمان في قرية #كفرة - ريف حلب الشمالي

 

#كلمة عن مرور 100 عام على هدم الخلافة
للأخ عناد جعبار || في مسجد علي بن أبي طالب في بلدة #كللي - ريف إدلب 

 

#كلمة بعنوان: أعيدوا للأمة عزها بإقامة #الخلافة .
للأخ أبو كنجو || في مسجد مخيم المجد / #تجمع_الجولان - ريف إدلب
 

 في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || جوهور لاما - معرة مصرين - دار السلام

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 09

فقدت الأمة سلطانها بعد هدم خلافتها، وفرض الغرب على رقابها عملاء رويبضات، فعلى الأمة أن تستعيد منهم سلطانها المسلوب، وتنصب خليفة يرعى شؤونها بالإسلام، فهو الراعي وهو المسؤول عن رعيته.

 

 

2122021sultan

في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -09

 

 في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون" - هل تعلم - 09
الإيمان بالله تعالى يحتم على المسلمين التسليم المطلق لشرعه واتباعه، فالإيمان بالله تعالى أنه خالق الوجود لا ينفصل عن الإيمان به كمشرع، فهو خالق ومدبر ولا يمكن الفصل بين الأمرين. قال تعالى {إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّـهِ ۚ أَمَرَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}

 2122021hkm

 

بيان_صحفي​:
مع اقتراب الذكرى المئوية لسقوط #الخلافة​ أرض الشام تتوق لتكون عقر دار الإسلام من جديد
أ. أحمد عبد الوهاب - رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا
 

 كلمات في الذكرى 100 على هدم الخلافة || أدركو مصدر عزكم أيها المسلمون !
الشيخ أحمد حاج أحمد / سوريا

 

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 10

جعل #الإسلام #السلطان في #الدولة الإسلامية للأمة، لا لحزب ولا لأسرة ولا لفئة من الناس، فهي صاحبة #الحق في اختيار رئيس الدولة، وهي صاحبة الصلاحية في محاسبته ورده إلى الحق فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.
الإثنين، 10 رجب المحرم 1442هـ الموافق 22 شباط/فبراير 2021م

 

2222021ommah

 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -10

 

في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون" - هل تعلم - 10
من يتخذ نظاما غير نظام الإسلام أو يبدل أحكامه فإنه اتباع للهوى وضلال عن سبيل الله قال تعالى (وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ ۗ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا)
 
2222021hawa
 
 
 
#كلمة بعنوان: رجب ذكرى أليمة لحدث خطير وواقع مرير .
الشيخ أحمد حاج محمد || في مسجد #عقربات الرئيسي - ريف إدلب 
 
 
 
كلمة بعنوان : العزة في عودة الخلافة
ألقاها الأخ محمد الفقير في جامع الوسط في دركوش - ريف إدلب
 
 
 #كلمة بعنوان: آن الأوان يا أمتي
ألقاها الأخ محمد الفقير في جامع الفاروق في #دركوش - ريف إدلب
 
 
 
 
مسيرة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية في منطقة اعزاز تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في مدينة أريحا - ريف إدلب / الإثنين 22/02/2021م

 
 كلمة الأخ سامر عيد في مسيرة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية في منطقة اعزاز تعتقل العاملين لها 
نظمها شباب حزب التحرير في مدينة #أريحا - ريف إدلب / الإثنين 2021/2/22م
 
 
#مسيرة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية في منطقة اعزاز تعتقل العاملين لها
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة #دير_حسان - ريف إدلب / الجمعة 2021/02/19م
 
 
 كلمة في #مسيرة في ذكرى هدم الخلافة و المخابرات التركية في منطقة اعزاز تعتقل العاملين لها
أ. أحمد عبد الوهاب - رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا / #دير_حسان - ريف #إدلب / الجمعة 2021/02/19م
 
 
 
في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -11
 

 

 
2322021kair

 

 في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || شيتاغونغ - حلب - بيروت

 

في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || تنجكاق - بورت لويس - #جسر_الشغور

 

 في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 12
يا علماء الأمة؛ إن العلم أمانة، وإن الدين أمانة، وإن النصيحة أمانة. لقد آن لكم أن تكرسوا جهودكم لتوحيد أمتكم، وإقامة شرع الله ببيعة خليفة على منهاج النبوة، وها هو حزب التحرير يعمل لإقامتها فانصروه.
2422021teachers
 
 

في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -12

 

 

2422021hukkam

 

 

كلمة بعنوان : لتكونوا شهداء على الناس
للأخ أحمد عبد الجواد || مسجد مخيم المدينة المنورة / تجمع مخيمات الرحمة - ريف إدلب

 

بيان صحفي

الخلافة تاج فروضكم وصرح عزكم فأقيموها أيها المسلمون لعلكم ترحمون

٢٠٢١٠٢٢٤ ١٣٤٠٤١

لا يجادل مسلم عاقل في وجوب إقامة الخلافة؛ وبأنها فرض من الله عز وجل، قال تعالى: {إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ ۚ أَمَرَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}

والذي يجعل هذا الفرض من أعظم الفروض وتاجها؛ هو أن تطبيق أحكام الله عز وجل؛ من أنظمة الحكم والاقتصاد والاجتماع؛ وأنظمة العقوبات، وأحكام السياسة الخارجية وسياسة التعليم..؛ متوقفة على وجود هذا الفرض العظيم، وأن حل مشاكل الأمة الإسلامية؛ من قتل وتشريد وانتهاك أعراض ونهب الثروات.. متوقف عليه أيضا.

فمنذ أن أسقط الغرب الكافر دولة الخلافة سنة ١٣٤٢ للهجرة؛ تعطلت أحكام الله عز وجل؛ وعاش المسلمون حياة الضنك والذل والهوان، وأصبحوا فريسة سهلة للغرب الكافر؛ الذي استباح دماءهم وأعراضهم وأموالهم، وزرع مفاهيمه في عقولهم وصاغ حياتهم بما يوافق وجهة نظره عن الحياة؛ التي تناقض الإسلام في الأصول والفروع.

ولذلك كان لزاما على كل مسلم أن يسعى جاهدا لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة؛ التي بشر بعودتها رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ وأن يتعامل مع هذا الفرض العظيم باعتباره قضية مصيرية يتخذ حيالها إجراء الحياة أو الموت، فالخلافة ومبايعة الخليفة فرض على كل المسلمين؛ ولا يجوز التخلف عن أدائه، قال رسول الله صلى الله عليه: ...ومن مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية.

أيها المسلمون في أرض الشام عقر دار الإسلام:

حري بكم بعد عشر سنوات من التضحية والمعاناة؛ أن تكون ثمرة تضحياتكم؛ دولة يرضى عنها مالك الملك، تطبق شرعه؛ وتحمل دينه رسالة رحمة للعالمين؛ وإياكم أن يكون أساس تفكيركم وأساس سعيكم رضا الغرب الكافر؛ فعندها ستخسرون ولاية الله عز وجل ونصره، قال تعالى: {وَلَنْ تَرْضَىٰ عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ}.

فاستعينوا بالله عز وجل؛ وتوكلوا عليه حق التوكل؛ واعتصموا بحبله المتين؛ وَسَارِعُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِين؛ وأروا الله منكم خيرا بمسارعتكم للعمل مع العاملين لإقامتها ونصرتهم وبذلك تنالون رضا ربكم وتبنون صرح عزكم  ومجدكم من جديد.

 وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ.

 أحمد عبد الوهاب
رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية سوريا
 
 
 
السبت،08 / رجب / 1442هـ
2021/02/20م
رقم الإصدار: 007 / 1442هـ
 
 
 في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 13
يا شباب المسلمين، إن الله نصر رسوله ﷺ بالشباب، فاقتدوا بهم وكونوا أنصار هذا الدين وحملة رايته، فالأمة تنتظركم لإنقاذها، كما انتظر الأقصى صلاح الدين، وكما انتظرت القسطنطينية محمداً الفاتح الذي فتحها وعمره أربع وعشرون سنة.
 
2522021shbab 
 
 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -13
 
في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون" - هل تعلم - 13
أيها المسلمون: رعاية المسلمين واجب على الدولة وليس واجبا على ما يسمى بالمنظمات الإنسانية، والتي جعلت المسلمين يتسولونها، مع أن أمّة الإسلام هي أغنى أمّة بما حباها الله من نعم وخيرات. 

2522021organization

 

 كلمة بعنوان: لا حياة حقيقية للأمة إلا بخلافتها
أحمد القاصر - الأتارب - ريف حلب الغربي

 
 
 
 
 
 

في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || دلهي - #حارم - ماليندي

 
 
 
جانب من ملصقات حملة أقيموها أيها المسلمون في الذكرى المئوية لهدم الخلافة
من حوران - مدينة طفس
 
 
نظم شباب حزب التحرير مسيراً وضمنه وقفة بعنوان : أقيموها أيها المسلمون
وذلك يوم الأربعاء بتاريخ 2021/2/24م في تجمع مخيمات أطمة الغربية / المحمصة
 
 
 
كلمة الأخ مهيار علوش في مسيرة بعنوان : أقيموها أيها المسلمون نظمها شباب حزب التحرير يوم الأربعاء بتاريخ 2021/2/24م في تجمع مخيمات أطمة الغربية / المحمصة
 
 
 
 
2622021rdwan
 
في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -14
 
 
في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون" - هل تعلم - 14

 

2622021asasiat

 

نظم شباب حزب التحرير وقفة بعنوان :أقيموها أيها المسلمون
وذلك في تجمع مخيمات أطمة الغربية / يوم الجمعة بتاريخ 2021/2/26م أمام مسجد شيماء المطيري 

 

 

 

 وقفة بعنوان :أقيموها أيها المسلمون
نظمها شباب حزب التحرير في قرية كفرتعال - ريف حلب / يوم الجمعة 2021/2/26م
 

 

مظاهرة بعنوان :أقيموها أيها المسلمون
نظمها شباب حزب التحرير في بابكة - ريف حلب / يوم الجمعة 2021/2/26م 

 

 

 جانب من ملصقات حملة أقيموها أيها المسلمون في الذكرى المئوية لهدم الخلافة
من حوران - مدينة طفس
تاريخ 26/2/2021

 

مسيرة بعنوان :أقيموها أيها المسلمون
نظمها شباب حزب التحرير في تجمع مخيمات الغاب - ريف إدلب / يوم الجمعة 2021/2/26م 
 

 

 

 

 

كلمة في مسيرة بعنوان: أقيموها أيها المسلمون
للأخ مصطفى النجار || في تجمع مخيمات الغاب - ريف إدلب / الجمعة 2021/02/26

 

 
وقفة بعنوان :أقيموها أيها المسلمون
نظمها شباب حزب التحرير في مدينة سرمدا - ريف إدلب / يوم الجمعة 2021/2/26م 

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 15
اليوم سقطت الأقنعة عن العملاء، وأضحت المواجهة مباشرة بين الأمّة الإسلاميّة والكفار، وها نحن نشهد ترنح مبدئهم وفشله في مواجهة الإسلام، وجاء الآن دوركم - أيها المسلمون - لجعل الإسلام النظام العالمي الجديد الذي ينتظره العالم. 
 
 
 
2722021omalaa 
 
في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -15
 

 
 
في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون" - هل تعلم - 15 
 
2722021roma
 
 
 #بودكاست - ذكرى هدم #الخلافة ، ألم وأمل || ما معنى السلطان للأمة؟
الشيخ صالح نعسان
 
 
 
 
كلمة مسجد تحت عنوان : هل يشتاق المسلمون لأحكام الشرع بعد جفافها وإبلاسهم؟!! .
أحمد القاصر - الأتارب - ريف حلب الغربي
 
 
 
#وقفة بعنوان : أقيموها أيها المسلمون
نظمها شباب حزب التحرير في مدينة #سرمدا - ريف إدلب / الجمعة 2021/02/26م 
 
 
 في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 16
 
2822021tahrer 
 
في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون" - هل تعلم - 16 
 
 
 
في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -16
 
 
 
2822021economy 
 
 
 
#بيان_صحفي:
الخلافة تاج فروضكم وصرح عزكم فأقيموها أيها المسلمون لعلكم ترحمون
أ.أحمد عبد الوهاب رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا 
 
 
 
 
 
#رسالة من براعم الشام إلى أمة الإسلام " أقيموها أيها المسلمون " .
 
 
 

كلمة بعنوان: أقيموها أيها المسلمون|| الأخ عناد جعبار - بابكة/ ريف حلب

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 17
نظام الحكم في الإسلام هو الخلافة، السيادة فيها للشرع، والسلطان للأمة، يبايع المسلمون الخليفة ليحكمهم بكتاب الله وسنة رسوله، ويحمي بيضة الإسلام ويحمله رسالة هدى ونور للعالم، وقد فصل حزب التحرير أجهزة الدولة في الحكم والإدارة. 
132021netham
 
 

في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -17
 
في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون" - هل تعلم - 17
 
312021france
 
#بودكاست- ذكرى هدم الخلافة ألم وأمل || كنتم خير أمة أخرجت للناس ..وما زلتم
جمال حاج إبراهيم / سوريا
 
 

 كلمات في الذكرى 100 على هدم الخلافة ||
"ولينصرن الله من ينصره" الأستاذ ناصر شيخ عبد الحي / ولاية سوريا

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 18
عالج الإسلام مشاكل الإنسان كلها بوصفه إنسانا، دون أي اعتبار آخر. الإسلام وحده هو الذي عالج الفقر والبطالة ونظم توزيع الثروة توزيعا عادلا، ولا توجد في المجتمع الإسلامي مشاكل عنوسة أو شيخوخة أو يتامى أو أرامل أو أطفال. 
232021insan

 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -18

 
 في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 18
 
232021awan
 
 في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 19
ضمن الإسلام لرعايا دولته الحاجات الأساسية من مأكل ومسكن وملبس، وتعليم وتطبيب وأمن، وحقق الهيبة ونشر العدل في الداخل والخارج، وحرص على نصرة المظلوم وإغاثة الملهوف.
 
332021damena
 
 
 
في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -19
 
 
 
 
 

في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 19

 

 

 

332021ttoukon

 

 في هذا الجهد الجماعي، اشترك في إنجازه أكثر من 218 حامل دعوة، في أكثر من 22 بلداً حول العالم، يتكلمون أكثر من 15 لغة،
ليوصلوا رسالة واحدة لأمة الإسلام:
كفى... أقيموها أيها المسلمون!

 مسيرة ووقفة بعنوان: الخلافة تحل مشاكلنا وتعيد عزتنا
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة أطمة - ريف إدلب / الأربعاء 2021/3/3م

 

 

 

بودكاست - ذكرى هدم الخلافة ألم وأمل || دور الشباب في الإسلام
مع الشيخ أبو عبد الجواد / سوريا

 
 
 
في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 20
الخليفة تنتخبه الأمة لينوب عنها في تطبيق الشرع، وهو راع مسؤول ومحاسب من الأمة. والخلافة نظام متميز لا وراثة فيه ولا حصانة و لا امتيازات لأحد، بخلاف الديمقراطية التي جعلت الإنسان مشرع والحكام ألهة والرأسماليين متنفذين.
 
 
432021klifa
 
 
 في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 20
 
 
 432021adel
 
 
 
 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -20

 #وقفة بعنوان : من عمورية المعتصم ونخوته إلى #عمورية أردوغان وغدره .
نظمتها شابات حزب التحرير في ريف إدلب الشمالي / الثلاثاء 2021/03/02م

 

 

 #كلمات في الذكرى 100 على هدم الخلافة || #الخلافة وعد الله ولن يخلف الله وعده
أ. أحمد عبد الوهاب / سوريا

في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || راجشاهي - صور - #دركوش 

 

أهوال وعقبات بعد غياب الخلافة
الأخت يمامة الشيخ 

 كلمة بعنوان: 100 عام بلا إمام||
للأخ أبو المعتصم || في أحمد مساجد تجمع مخيمات أطمة الغربية - ريف إدلب

 

 #ماهي_مشكلتكم_مع_الخلافة ؟!!
إعداد: المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا

 

 وقفة بعنوان : الخلافة تاج الفروض
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة #تفتناز - ريف إدلب / الخميس 2021/3/4م

 

#جديد​ #أمنية_هيئة​ تحرير الشام || في #سرمدا​ وحاجز معراتة
إعداد: المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا 

 

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 21

القيادة الحكيمة للرسول ﷺ ومواقفه الحاسمة التي اتخذها في قيادة الكتلة والدولة أعزَّت الإسلام ورفعت شأنه، وكانت الأمة تخوض المعارك السياسية والعسكرية من نصر إلى نصر، وهو ﷺ بهذا رسم لنا الطريق الصحيح لإقامة الدولة.

532021Rsool

 

في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -21

 

 في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 21

532021mind

 

 قصة مدينة مع الخلافة || #بيت_المقدس
برنامج يومي تتابعونه في شهر رجب المعظم الساعة السادسة صباحاً على إذاعة إعلامي ولاية سوريا - حزب التحرير

 

 وقفة بعنوان:الخلافة تاج الفروض
نظمها شباب حزب التحرير في مدينة الأتارب - ريف حلب / الجمعة 2021/3/5م

 

 

 

 

 مسير بعنوان:الخلافة تاج الفروض
نظمه شباب حزب التحرير في بلدة السحارة - ريف حلب / الجمعة 2021/3/5م

 

 
كلمة المهندس علي عبدالرحمن في مسير بعنوان: الخلافة تاج الفروض
نظمه شباب حزب التحرير في بلدة #السحارة - ريف حلب / الجمعة 2021/3/5م
 
 
 
 

#وقفة بعنوان:الخلافة تاج الفروض
نظمها شباب حزب التحرير في #مخيمات #تل_الكرامة - ريف إدلب / الجمعة 2021/3/5م 

 

وقفة بعنوان:الخلافة تاج الفروض
نظمها شباب حزب التحرير في صلوة - ريف إدلب / الجمعة 2021/3/5م 

 

 

كلمة في #وقفة بعنوان: الخلافة تاج الفروض
الشيخ أحمد حاج محمد || في #صلوة - ريف إدلب / الجمعة 2021/3/5م

 

 

مسيرة بعنوان:الخلافة تاج الفروض
نظمها شباب حزب التحرير في دير حسان - ريف إدلب / الجمعة 2021/3/5م 

 

 

 

#كلمة بعنوان: خسارة الأمة والبشرية من جراء تسلط الديمقراطية و الرأسمالية
الأخت وفاء الخطيب 

 

كلمة بعنوان: بالخلافة نحيا وتحيا مقدساتنا
الأخت كنانة الشيخ 

 

كلمة بعنوان: ماذا فقد المسلمون بفقدان دولتهم
للأخ ياسر أبو الوليد || في أحد مساجد كفريا - ريف إدلب

 

 

نبض الأمة... في الذكرى ١٠٠ لهدمها || سوريا

 

 

 كلمة بعنوان: إنهم إن يظهروا عليكم
للأخ أحمد عبد الجواد || مسجد مخيم ريف #حلب الجنوبي / تجمع #مخيمات #أطمة الغربية - ريف #إدلب

 

كلمة بعنوان: أمتي تفائلي بالنصر
للشيخ أحمد حاج محمد || في مسجد التقوى / في بلدة #أطمة - ريف إدلب

 

 

 #كلمة بعنوان : لتأخذن على يد الظالم- للأخ أحمد عبد الجواد ||

مسجد قباء / في قرية #قاح - ريف إدلب

 

 #كلمة بخصوص اعتقال هيئة تحرير الشام لشباب حزب التحرير في إدلب
الأخ محمود البكري

 

#كلمة بعنوان: لن تقوم للمسلمين قائمة إلا بإقامة دولتهم
ألقاها أ. ياسر أبو الوليد في أحد مساجد بلدة #تفتناز - ريف إدلب

 

 

 

 

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 22
تميز النظام الاقتصادي في الإسلام بأن جعل النقد ذهبا وفضة، فلا يتحكم في قيمته أحد؛ كما يحصل بالعملات الورقية، فقضى بذلك على التضخم.

وحرم الشرع الربا والغبن والغش والاحتكار، ولم يجعل للأغنياء سلطانا على الفقراء. 

632021economy 

في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ -22

 

 في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 22

 

632021wakeel

 

 في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || جبل جيراي - كفر تخاريم - القاهرة

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 23
وعدنا الله بالاستخلاف في الأرض، وتمكين الدين والأمن، وبشرنا رسوله ﷺ بعودة الخلافة على منهاج النبوة تملأ الأرض عدلا

يبدد ظلم الملك الجبري الذي أنهك البشر، «ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةٌ عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ» 

732021kilafa

في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ - 23

 

 

بودكاست - ذكرى هدم الخلافة ألم وأمل || الهجمة الغربية الشرسة على الإسلام والمسلمين غايتها وأسبابها
مع الشيخ أبو عبد الجواد / سوريا

السبت 22 رجب 1442 هـ الموافق 06 آذار 2021م

 

 #كلمة بعنوان : كنتم خير أمة أخرجت للناس
الأخ جمال حاج ابراهيم || في أحد مساجد ريف حلب الشمالي

 

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 24
﴿إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ ما بِقَومٍ حَتّى يُغَيِّروا ما بِأَنفُسِهِم﴾ هذه سنة الله في التغيير، فعلى الأمة أن تتخلص من ضعفها وهوانها بالعودة

إلى كتاب الله وسنة رسوله ﷺ والعمل مع حزب التحرير لإعادة الخلافة. 

 832021change
 
 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ - 24
 
 
 
 
 
في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 24
 
 
832021fsad
 
 
 
 جانب من فعاليات حملة #أقيموها_أيها_المسلمون في سوريا - ريف #حلب الشمالي / بلدة الكفرة
السبت، 22 من رجب 1442هـ الموافق 06 آذار/مارس 2021
 
 
 
 
 
بيان_صحفي:
أسود على حملة الدعوة من شباب حزب التحرير، حراس للدوريات الروسية.
أ. أحمد عبد الوهاب || رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا
 
 
 
بيان_صحفي: 
انصروا #حزب_التحرير وتبنوا غايته في استئناف الحياة الإسلامية فهو الرائد الذي لا يكذب أهله.
أ. أحمد عبد الوهاب || رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا
 
 
 
 
 
 #ندوة بعنوان: الأمة الإسلامية وحاجتها لقيادة سياسية
المحور الأول || أ. أحمد عبد الوهاب - رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا
 
 
 

#كلمة بخصوص ترويع هيئة تحرير الشام للنساء المطالبات بالإفراج عن أبنائهن. الأخ محمود البكري

 

 

كلمة بعنوان : وجوب العمل لإقامة الخلافة 
الأخ عادل البرغوت أبو محمد

 

 
 
 
 
 كلمة بعنوان: سقوط الأقنعة
للأخ أحمد عبد الجواد || في مسجد مخيم عطشان - ريف إدلب
 
 
 
 
 
 
 #كلمة بعنوان: انصروا الرائد الذي لا يكذب أهله
للأخ أبو كنجو ||/ تجمع مخيمات الكرامة - ريف إدلب
 
 
 #كلمة بعنوان: السيادة للشرع والسلطان للأمة
للأخ أحمد عبد الجواد / تجمع مخيمات أطمة الغربية - ريف إدلب
 
 
 
 كلمة بعنوان السلطان للأمة||
للأخ أبو كنجو في مسجد مخيم الرعاية في تجمع الجولان ريف إدلب
 
 
 كلمة بعنوان أمتي السلطان لكِ والدين مسؤوليتك
الشيخ أحمد حاج محمد - بلدة أطمة
 
 
 كلمة بعنوان خسارة الأمة الإسلامية بخاصة والبشرية عامة من جراء غياب الخلافة
للأخ أحمد عبد الجواد
 
 
 
  كلمة بعنوان ذكرى الخلافة ليست تأجيج مشاعر بل هي فرض يجب أن يُقام
الشيخ أسعد جراد
 
 
 كلمة بعنوان : أما آن الآوان بعد 100 عام..؟! .
محمد البابا أبو عماد
 
 
 
 
انصروا الرائد الذي لا يكذب أهله
 
 
 
 
الخلافة قادمة
 
 
نظام الحكم في الإسلام
 
في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 25
الإنسان عابر سبيل إلى الآخرة، والمسلم غايته في الحياة الدنيا هي نوال رضوان الله تعالى، ولا يتم ذلك إلا بالامتثال الكامل لأوامره ونواهيه، ولا يتحقق هذا تماما إلا في ظل دولة الإسلام، فاعملوا لها تنالوا رضوان الله.
 
932021speel
 
في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ - 25
 
 
 في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 25
932021gahili 
 
في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 26
تشهدون أيها المسلمون تخبط العالم اليوم في دياجير الظلام وشقاء الرأسمالية المفلسة، وقد ظهر عجزهم عن منع عودة الإسلام وقيام دولة الخلافة، وآن لكم أن تأخذوا المكان الذي يليق بكم في الصدارة بين الأمم. 
1032021zlam 
في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 26 
1032021ommah
في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ - 26
 
نبض الأمة... في الذكرى ١٠٠ لهدمها
معرة النعمان- سوريا 
 مسير نظمه شباب حزب التحريرمن قاح عبر أطمة إلى تجمع مخيمات أطمة الغربية
بعنوان :ليست وهماً ولا خيال بل وعد الله وبشرى نبيه

 
حتمية عودة الخلافة الإسلامية من جديد || صالح نعسان
 
كلمة بعنوان: بشريات الخلافة
الأخ جمال حاج ابراهيم

وكذلك جعلناكم أمة وسطاً
جمال حج إبراهيم


قضايا اجتماعية واقتصادية وبيان حلها في الإسلام
جمال حج ابراهيم

تفكك القوى العظمى وحال مجتمعاتهم
جمال حج ابراهيم

الإرهاب ذريعة الغرب لمحاربة الإسلام | محمود البكري

هكذا كنا قبل مئة عام | محمود البكري

سلطان الأمة المسلوب وحقها في استعادته|| محمود البكري

فضائل الخلافة || محمود البكري

ضعف القوى العظمى أمام الخلافة القادمة || محمود البكري

كلمة لأهل القوة في وجوب نصرة مشروع الخلافة || الشيخ صالح نعسان

أبشروا يا أمة الإسلام فإن النصر قريب || الأستاذ منير ناصر

مفهوم النصر || الشيخ صالح نعسان

لن تُهزم أمة آمنت بربها وطلبت منه النصر || الأستاذ منير ناصر

 
سقوط الخلافة كارثة ألمت بنا فلنعيدها على منهاج النبوة || الأستاذ منير ناصر
 
 من سره أن يكون من تلك الأمة فليؤد شرط الله منها || الأستاذ منير ناصر
 
 
 
 

على الأمة أن تختار رائدها|| الأستاذ منير ناصر

 
 
#كلمة بعنوان: لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر || جمال حاج إبراهيم
 
 
 
 
كلمة بعنوان: الفساد في الأرض بسبب غياب الخلافة || جمال حاج إبراهيم
 
 
 
 
في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 27
كشف الربيع العربي عن حقيقة الأنظمة، وأظهرتم في حراكاتكم الشعبية قدرتكم على الإطاحة بالحكام، وندعوكم لإكمال المسيرة بتغيير الأنظمة العميلة واستبدال نظام الإسلام بها، فهي أنظمة بالية تترنح كحال من يسندها من دول الغرب.

1132021spring

 
 
في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 27
1132021gold
 
 
 
 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ - 27
 
 
 
#بودكاست، ذكرى هدم الخلافة ألم وأمل || حتى يغيروا ما بأنفسهم
المهندس علي عبدالرحمن
 
 
لن تستطيعوا اسكات الدعوة إلى الحق...
إعداد: المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا
#اعتقالات_حملة الدعوة
 
 
 
مسير بعنوان: الخلافة فرض ربنا ومنبع عزنا
نظمه شباب حزب التحرير في مدينة أريحا - ريف إدلب 2021/3/11م

#كلمة للأخ أبو الحارث ضمن #مسير نظمه شباب حزب التحرير في مدينة #أريحا - الخميس 2021/03/11 

 
 
 

سامر عيد نصر معتقلي اعزاز فاعتقله ملثمو هيئة تحرير الشام .
إبراهيم أبو دجانة - من على اتستراد M4

كلمة بعنوان: خير عبادة لله هي تحكيم شرع الله ||الأخ أبو كنجو في مسجد مخيم الفرقان - مخيمات قاح

 

 

 

#بيان_صحفي:
دولة الخلافة على منهاج النبوة قادمة لتقود المسلمين وتنقذ البشرية.
أ. أحمد عبد الوهاب || رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا

 

 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 28

ما زال الغرب في محافله الدولية وإعلامه ينشر الخوف من عودة الإسلام وقيام دولة الخلافة خشية أن تهدد وجوده وتطرده من بلادنا وتغزوه في عقر داره، وإن هذا لكائن كما بشر به الرسول ﷺ

 

1232021fear

 
 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ - 28
 
 
 
 
كلمة بعنوان: لا حياة كريمة للمسلمين بلا خلافة 
الأخ محمد الدلي أبو حمزة || في مسجد النور / في كفر تخاريم - ريف إدلب

 

 
 كلمة بعنوان: ولكنكم قوم تستعجلون
الشيخ يوسف ابراهيم || في مسجد الهدى / في مدينة #سلقين - ريف إدلب

 

 
وقفة بعنوان: الخلافة فرض ربنا ومنبع عزنا
نظمها شباب حزب التحرير في مدينة الدانا - ريف إدلب / الجمعة 2021/03/12م 
 
 
 
 
#وقفة بعنوان: الخلافة فرض ربنا ومنبع عزنا
نظمها شباب حزب التحرير في بلدة كفرة - ريف حلب الشمالي / الجمعة 2021/03/12م

 
 
 
   كلمة في وقفة بعنوان: الخلافة فرض ربنا ومنبع عزنا
أ. منير ناصر || في بلدة كفرة - ريف حلب الشمالي / الجمعة 2021/03/12م
 
 
 
وقفة بعنوان: الخلافة فرض ربنا ومنبع عزنا
نظمها شباب حزب التحرير في تجمع مخيمات أطمة الغربية / مخيم عطشان - ريف إدلب / الجمعة 2021/03/12م 
 
 
 
 
كلمة في #وقفة بعنوان: الخلافة فرض ربنا ومنبع عزنا
الأخ ابو المعتصم || في تجمع مخيمات #أطمة الغربية / مخيم عطشان - ريف إدلب / الجمعة 2021/03/12م
 
 
 
 
#وقفة بعنوان: الخلافة فرض ربنا ومنبع عزنا
نظمها شباب حزب التحرير في قرية السحارة - ريف حلب / الجمعة 2021/03/12م
 
 
 
كلمة الأستاذ عامر السالم في وقفة بعنوان: الخلافة فرض ربنا ومنبع عزنا
نظمها شباب حزب التحرير في قرية السحارة - ريف حلب / الجمعة 2021/03/12م
 
 
 
 

في الذكرى المئوية لهدم #الخلافة - أقيموها أيها #المسلمون - 29

الظروف العالمية مواتية لقيام الخلافة، والأمة جاهزة لاستقبالها، وحزب التحرير أعد لتطبيقها دستورا، وتفصيلات في الأنظمة والأجهزة، والأمة تملك الثروات والقوى البشرية الكافية، وقادرة على ذلك بإذن الله، وما النصر إلا من عند الله، ويومئذ يفرح المؤمنون.

 

1332021world

 

في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 29 

 

1332021kafer

 

 في الذكرى ١٠٠ لهدم الخلافة
هل أتاكم نبأ ؟ - 29

 

في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || يوغياكارتا - ميسور- أدرنة - سلفيت - #أريحا

في الذكرى 100 لهدم الخلافة الإسلامية
100 مدينة تقول كلمتها || بورت ديكسون - #دمشق - القدس -القضارف

 

في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة - 1442هـ - 2021م أقيموها أيها #المسلمون"
- هل تعلم؟ - 30 

 1432021shaiban

 

كلمة بمناسبة الذكرى المئوية لهدم دولة الخلافة 
ريف إدلب _ الهباط / أ . محمد الدوخي
 
 
كلمة بمناسبة الذكرى المئوية لهدم دولة الخلافة / ريف إدلب _ بنش / أ . أحمد شكير
 
 بودكاست - ذكرى هدم الخلافة ألم وأمل || هل من سبيل أن تخرج الأمة من هذا الواقع الذي تعيشه وكيف ذلك
أ.عبدو الدَّلّي
 
 
 
 
قصيدة: خبر عاجل
للشاعر عمر حماد / الأرض المباركة فلسطين
 
 
 
 
كلمة ضمن حملة ذكرى هدم الخلافة واعتقال حملة الدعوة
الأخ عبود البيك
 
 
 

ندوة بعنوان: الأمة الإسلامية وحاجتها لقيادة سياسية - المحور الثاني ||

أ. عبد الله الشيخ

 

 #بودكاست - ذكرى هدم الخلافة ألم وأمل || هل المسلمون قادرون على مواجهة الغرب إذا قامت الخلافة ؟
الدكتور محمد الحوراني / سوريا

 

 
 بودكاست - ذكرى هدم الخلافة ألم وأمل || هل يمتلك حزب التحرير القدرة على قيادة الأمة وهل لديه الإمكانية؟
الأستاذ أحمد عبد الوهاب
رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا
 
 
 خطبة جمعة بعنوان: أبشروا ولا تهنوا ولا تحزنوا
أ. منير ناصر|| في مخيم ريف حلب الجنوبي ضمن تجمع مخيمات أطمة الغربية - ريف إدلب
 
 
كلمة بعنوان : بشريات عودة الخلافة
الأخ حسام أبو صبحي 
 
 
 
 
رسالة إلى العلماء
الأخ أحمد عبد الجواد || في مسجد الحمزة / في بلدة صلوة - ريف إدلب
 
 بودكاست - ذكرى هدم الخلافة ألم وأمل || لماذا يحارب الغرب الكافر عودة دولة الخلافة؟ وهل يملك قدرة الوقوف بوجهها إن قامت؟
الأستاذ: ناصر شيخ عبد الحي
عضو لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية سوريا
 
 
كلمة بعنوان: مئة عام أليست كافية؟ّ!
الأخت فاطمة العبود
 
 
 فضل الله على أمة محمد
الأخت خديجة الشيخ