publications-media-office-syria

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

23102021areha bianش

 

 

 pdf

قتل 10 مدنيين على الأقل وأصيب أكثر من 30 بينهم أطفال اليوم الأربعاء ٢٠/١٠/٢٠٢١م، جراء قصف مدفعي لقوات طاغية الشام على مدينة أريحا بريف إدلب، الواقعة ضمن منطقة خفض التصعيد شمالي البلاد.

أيها المسلمون في أرض الشام المباركة:
مجزرة جديدة ترتكب أمام بصر العالم وسمعه وكأن شيئا لم يكن؛ وهذا لأن الجميع مشترك في هذه الجريمة التي تهدف إلى إجهاض ثورة الشام عن طريق كسر إرادة أهلها وإخضاعهم للحل السياسي الأمريكي.

مجزرة ارتكبت بعد يومين فقط من اجتماع اللجنة الدستورية التي تعكف على صياغة دستور يضمن علمانية الدولة ويقصي أحكام الإسلام عن الدولة والحكم.

لجنة دستورية أخذت على عاتقها إصدار شهادة وفاة للثورة، ونعي تضحيات أهلها تحت مسمى دستور يصوغ موادَّه أدواتُ الغرب وأذنابه.

مجزرة تعلن للناس جميعا بكل وضوح أن دماء أهل الشام باتت رخيصة بعد أن تسلطت على رقاب أهل الشام قيادات مرتبطة خانعة ذليلة مرهونة القرار مسلوبة الإرادة تنفذ ما يمليه عليها أسيادها فتقف مكتوفة الأيدي أمام مشهد الدماء والأشلاء.

أيها المسلمون في الشام عقر دار الإسلام:
إن حجم التضحيات التي قدمتموها كبير وحجم المعاناة التي لاقيتموها كبير، فإياكم أن تسمحوا لشرذمة مرتبطة من قيادات الفصائل أن تتلاعب بمصيركم أو أن تتاجر بتضحياتكم، فمن ثار على طاغية الشام قادر على أن يثور على بقية الطغاة حتى يصل إلى ما يكافئ حجم تضحياته، ولا شيء يكافئها سوى خلافة راشدة على منهاج النبوة يرضى عنها ساكنو الأرض والسماء، وعندها ستثأر لجميع دماء المسلمين وستنسي الظالمين وساوس الشيطان، ﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ﴾.

======
أحمد عبد الوهاب
رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في ولاية سوريا

 

الأربعاء، 13 ربيع الأول 1443هـ

20/10/2021م

رقم الإصدار: 1443 / 01