الرئيسية

أنشطة وفعاليات

ahdath181119

أحداث في الميزان: أردوغان تأخذه حمية الجاهلية!!

 

الحدث:
إعلان أردوغان انسحاب بلاده من تدريبات حلف الناتو لاستعمالهم صورة مصطفى كمال دريئة للتدريب ومكتوب على الدريئة اسم "أردوغان".

 

الميزان:
في الوقت الذي نرى أردوغان تأخذه الحمية على صورة عدو من أعداء الله، نجده في الوقت نفسه يشارك الصليبين في قتل المسلمين في الشام، فهاهي قاعدة (إنجرليك) لاتزال تنطلق منها طائرات الصليبيين لقصف أطفال الشام؛ وهاهم قناصوه يتسلون ويستمتعون بقتل النساء والأطفال على الحدود، وها هو يكمل بناء الجدال العازل بينه وبين أهل الشام الذين سماهم (المهاجرين) وهاهي يده تصافح بوتين المجرم وتتفق معه على القضاء على ثورة الشام.

كان الأولى بك يا أردوغان وأنت الذي يقال عنك إنك (إسلامي )، وأنت الذي تزعم كذبا أنك على خطا العثمانيين، كان الأولى بك أن تأخذك الحمية على أطفال المسلمين ونسائهم، وليس على صورة عدو من أعداء الله، خان الله ورسوله، وارتكب أكبر جريمة في حق المسلمين وهي المشاركة في هدم دولتهم وإزالة خلافتهم.

كان الأولى أن تنتفض جيوشك لنصرة المسلمين في الشام والعراق وفلسطين وبورما وهو يُقتّلون ويُشرّدون ويُحرّقون وتُهدّم بيتوهم فوق رؤوسهم، لا أن تأخذك حمية الجاهلية لمجرم هدم الخلافة خدمة لأعداء الإسلام والمسلمين.

ولكنك تأبى إلا أن ينطبق عليك قول الله عز وجل: (وَكَذَلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ) [الأنعام: 129].

 

كتبه للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا
أ . معاوية عبد الوهاب

آخر إصدارات الولاية والمكتب الإعلامي

كتب وكتيبات

منبر الصحافة