publications-media-office-syria

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

معايدة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

التزاماً بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صُومُوا لِرُؤْيَتِهِ وَأَفْطِرُوا لِرُؤْيَتِهِ فَإِنْ غُمِّيَ عَلَيْكُمْ فَأَكْمِلُوا الْعَدَدَ)، رواه مسلم، وعملاً بوجوب وحدة الصيام والفطر، وبعد التثبت من رؤية الهلال ليلة الأحد في العديد من بلاد المسلمين، ما يعني أن يوم الأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك ولا عبرة للحدود المصطنعة بين المسلمين ..
يتقدم المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا إلى المسلمين عموماً؛ وإلى أهل الشام خصوصاً بأحر التهاني، وذلك بحلول عيد الفطر السعيد.

راجين من المولى عز وجل أن يتقبل الصيام والقيام وسائر الطاعات، وأن يجعل هذا العيد آخر أعياد المسلمين في ظل الحكم الجبري، وأن يُكرمنا سبحانه بالعز والتمكين عبر خلافة راشدة ثانية على منهاج النبوة إنه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

أيها المسلمون في الشام فسطاط المسلمين:
أنتم اليوم تعيشون أقسى أنواع الضغط عليكم وعلى ثورتكم، لهدف واحد وغاية واحدة ؛ أن تُذعنوا لأوامر الغرب الكافر وأن ترفعوا الراية البيضاء معلنين استسلامكم وخضوعكم لما تم إقراره بحقكم.
وإن مقومات استمرار ثورتكم أكثر بكثير من مقومات انكسارها، فلا تضيعوا هذه الفرصة الذهبية التي أتتكم، واعملوا كي تكون الشام نواة تخليص الأمة من تسلط الحكم الجبري عليها، وليكن سعيكم من أجل نيل رضوان الله سبحانه وتعالى بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فقد روى الإمام أحمد في مسنده والذي جاء في آخره: (...ثم تكون ملكًا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت).

فكونوا كما عهدتكم الأمة الصخرة التي تتكسر عليها جميع خطط الكافرين ومشاريعهم، وكونوا كما وصفكم رسول الله صلى الله عليه وسلم خيرة خلق الله على خيرته من أرضه.

فلنجدد العهد مع الله أن نبقى على ثورتنا قائمين حتى يكرمنا بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فقد أوشكت شمسها أن تشرق من جديد، وما ذلك على الله بعزيز.

وكل عام وأنتم بخير

أحمد عبد الوهاب
رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية سوريا