press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

 

النظام السعودي من جديد يلعب دور الوسيط بين النظام المجرم وهيئة التفاوض

 



#الحدث:
"بيدرسون" يبحث هاتفياً مع وزير الخارجية السعودي مستجدات الأوضاع في سوريا ، وإمكانية عقد اللجنة الدستورية لجولتها التاسعة في الرياض .

#الميزان:
قالت وزارة الخارجية السعودية في بيان لها ، إن المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسون بحث خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان مستجدات الأوضاع في سوريا .
وأوضح البيان أن بن فرحان تلقى اتصالاً هاتفياً من بيدرسون ، بحثا خلاله آخر المستجدات الخاصة بالأوضاع في سوريا ، من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل ، في وقت يجري الحديث عن إمكانية أن تكون السعودية مكاناً لعقد اجتماعات اللجنة الدستورية السورية.

ونحن نقول لكم ولأعداء هذه الثورة المباركة إن أهل الشام ليسوا بحاجة لكم ولمؤتمراتكم الخبيثة ، ولا يعترفون بكم وبأنظمتكم العفنة ، ولا باللجنة الدستورية وهيئة التفاوض الإمعات الذين يترأسون وفد التفاوض واللجنة الدستورية ، فأهل الشام الثائرون منذ أن خرجوا نادوا بإسقاط النظام المجرم وإقامة حكم الإسلام خلافة راشدة ثانية على منهاج النبوة.
إن دستور حياتنا و منهاجنا وخلاص ثورتنا هو دستور إسلامي مستنبط من صلب العقيدة الإسلامية ، لا من عقائد وأفكار الغرب الكافر أو مستورد من أمريكا ، فلأهل الشام القول الفصل والكلمة الأخيرة فهم أصحاب السلطان و القرار .

وأخيراً وليس آخراً إن النظام السعودي هو كغيره من الأنظمة العميلة التابعة للغرب الكافر وأمريكا المجرمة ، فقد طبّع مع كيان يهود وخان أهل فلسطين وأهل غزة ، وفتح بلاد الحرمين الشريفين وجعلها مرتعاً للكفر وأهله ، وحارب العلماء الربانيين وزجّهم في غياهب سجونه المجرمة ، والآن يحاول أن يكون طرفاً مع الغرب الكافر لإسقاط ثورة الشام إرضاءً لأسياده.
فيا أهلنا في ثورة الشام الجميع يتآمر عليكم ، وما هذه الاجتماعات التي ستعقد في الرياض بين النظام المجرم وهيئة التفاوض لعقد الجولة التاسعة للجنة الدستورية ، إلا حلقة من سلسلة حلقات التآمر على ثورتكم المباركة .

فأجمعوا أمركم واستعيدوا قراركم وتبنوا مشروعاً سياسياً ودستوراً مستنبطاً من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وقيادة سياسية مخلصة تكون بمثابة الدرع الواقي لكم ولثورتكم تسيرون معها نحو إسقاط النظام المجرم وتحكيم شريعة الرحمن في ظلال خلافة راشدة على منهاج النبوة وما ذلك على الله بعزيز .

-------------
لإذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا
إبراهيم معاز