publications-media-office-syria

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

symoe220914

pdf

قام المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية سوريا بجولة في مدينة حلب، شملت بعض المناطق المحررة، وقد ألقى فيها رئيس المكتب الإعلامي الأستاذ أحمد عبد الوهاب وعضو لجنة الاتصالات الأستاذ عبد الحميد عبد الحميد وعضو المكتب الإعلامي الأستاذ منير ناصر محاضرات عدة وندوات تحت عنوان "المشروع الأمريكي وكيفية مواجهته" و"المال السياسي القذر وآثاره على الثورة" و"حرمة دم المسلم والاقتتال بين الفصائل" و"أهمية المشروع السياسي الإسلامي في مواجهة المشروع الغربي العلماني"، وقد عقدت المحاضرات في كل من جامع أبي عبيدة في حي السكري، وجامع حمزة في حي المشهد، وجامع بدر في حي بستان القصر، وجامع الجيلاني في حي الصالحين. وقد كان لهذه المحاضرات أثر كبير في كشف المشروع الأمريكي وتوعية المسلمين عليه وكيفية مواجهته، وقد تفاعل الناس مع هذه المحاضرات، حيث كانت تعلو أصوات التكبير والتهليل أثناء هذه المحاضرات.


كما قام المكتب الإعلامي بإلقاء مجموعة من الكلمات حول المال السياسي القذر وحرمة الاقتتال، وقد شملت كلاً من جامع أويس القرني في حي السكري، وجامع سعد الأنصاري في حي الأنصاري، وجامع سكر في حي بستان القصر، وجامع عمر بن عبد العزيز في حي الصالحين، وجامع عائشة في حي السكري. كذلك فقد لقيت هذه الكلمات تجاوباً وتفاعلاً من الناس حيث بدت وكأنها تتكلم بلسانهم وتلامس عميق مشاعرهم.


وختم المكتب الإعلامي جولته في مدينة حلب بجولة ميدانية اطلع فيها على الدمار الهائل الذي خلفه القصف الهمجي الممنهج على الأحياء السكنية في مدينة حلب، للانتقام من الحاضنة الشعبية وفصلها عن المجاهدين.


والله نسأل أن يحقن دماء أهلنا في الشام وجميع دماء المسلمين، كما نسأله تعالى أن يتوج هذه الثورة المباركة بخلافة راشدة على منهاج النبوة.

 التاريخ الهجري 27 من ذي القعدة 1435
التاريخ الميلادي 2014/09/22م

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية سوريا
الأستاذ أحمد عبد الوهاب