publications-media-office-syria

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

symoe170317

pdf

ارتكبت طائرات أمريكية منطلقةٌ من قاعدة أنجرلك في تركيا، وليس من المستبعد أن تكون طائرات روسية قد شاركت كذلك فالكفر ملة واحدة، ارتكب هؤلاء الأشرار مجزرة مروعة في قرية الجينة قرب الأتارب بريف حلب الغربي، راح ضحيتها العشرات من إخواننا في جماعة الدعوة والتبليغ، وقت صلاة العشاء في أحد مساجد القرية، لتكشف هذه الجريمة النكراء زيف مواقف من يدعي صداقة ثورة الشام، وزور ما يزعمون، من تفريق بين معتدلين ومتطرفين.

فكل المسلمين على أرض الشام أهداف مشروعة لرأس الكفر أمريكا وأحلافها وأدواتها وعملائها، من أجل القضاء على ثورة الشام، والمحافظة على نظام الإجرام.

فلتكن الأشلاء الطاهرة التي تناثرت، والدماء الزكية التي أريقت، بداية صحوة للمخلصين، كي يدركوا حقيقة الصراع بين الإسلام وأهله وبين النفاق والكفر وأهلهما، وأن السير في طريق المفاوضات تحت رعاية الدول التي تقـتـلنا منزلق خطير، وهاوية ستعيدنا عبيداً لمن يقتلنا ويسحقنا، ويحكمنا بأنظمة القهر والقمع والكفر.

أما من طلب رضا أمريكا وأحلافها ورضا عملائها، وسار وفق مخططاتها لتحقيق حلها السياسي، ولم توقظه مجزرة الجينة وغيرها من سكرته، فليعلم أنه قد سقطت ورقة التوت التي يحاول أن يستر بها سوءته.

نسأل الله أن يتقبل من قضى من إخواننا في هذه المجزرة المروعة وفي غيرها، يتقبلهم شهداء في عليين وأن ينتقم من المجرمين.. وكلنا ثقة أن فرجه سبحانه قريب، ووعده بنصر المخلصين الذين ينصرون دينه والمستضعفين من عباده يقينٌ لا يتزعزع، وانتقام القوي العزيز من المجرمين آتٍ لا محالة في الدنيا والآخرة (سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُوا صَغَارٌ عِنْدَ اللَّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُوا يَمْكُرُونَ).

التاريخ الهجري 19 جمادى الآخر 1438هـ
التاريخ الميلادي 1717م
رقم الإصدار: 01438هـ

المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا

التسجيل المرئي: