press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

أحداث في الميزان

أحداث في الميزان:

فاقد الشيء لايعطيه

 

لونا الشبل، مستشارة بشار أسد: سندعم روسيا للتغلب على العقوبات كما فعلت مع سوريا.
لايزال نظام القتل والاجرام وأبواقه المأجورة يسيرون خارج التاريخ ويثبتون للقاصي والداني أنهم يعيشون على كوكب أخر، ويحاولون قدر الإمكان تغطية العجز الذي حصل للنظام المجرم نتيجة إجرامه واتباعه سياسة القمع و القتل.
إن عصابة الأسد العاجزة عن تأمين رغيف الخبز للناس، تأتي لتزعم المراجل وكأن أحداً يلقي لها بالاً!
نعم، إنه نظام خائر مهلهل يعيش في غرفة "الإنعاش"، ولولا القرارات الدولية وتدخل المرتزقة و الدول المجرمة بضوء أخضر أمريكي لتم قذفه وزبانيته في مزابل التاريخ في قائمة الذل والهوان منذ زمن بعيد.
نعم، فاقد الشئ لايعطيه، ولو كان به قوة لما كان هذا حاله الذي وصل إليه، ولكان دعمه لنفسه أولى من تقديمه لغيره.
إن نظام الكفر الذي سام الناس سوء العذاب هو في حقيقته أوهن من بيت العنكبوت، وخاصة في ظروف انشغال الروس بحرب أوكرانيا، لكنه يحكي انتفاخاً صولة الأسد بسبب قادة منظومة فصائلية مرتبطة أوردتنا المهالك، فبدل استغلال الظروف الدولية و القيام بعمل مخلص و جاد ضد النظام المجرم نرى أن مهمتهم الأولى هي منع أي عمل مخلص ضد النظام وحماية جبهاته وهم يحاكون النظام المجرم الذي حمى حدود (إسرائيل) لسنوات طويلة دون أن يطلق عليها طلقة واحدة.
إن إسقاط هذا النظام المجرم و إقامة حكم الإسلام على أنقاضه أهم ثابت من ثوابت ثورتنا، وواجب محتم علينا، وكل إمكانياته متاحة، لكن ذلك بحاجة لإرادة رجال صادقين يصححون مسار الثورة ويقطعون الحبال مع أعدائها، و يحتاج الى حشد الجهود والطاقات بقيادة سياسية ترسم خارطة طريق واضحة المعالم لإسقاط النظام المجرم في عقر داره وتتويج التضحيات بحكم الإسلام عبر دولة الخلافة على منهاج النبوة.
(ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ينصر من يشاء وهو العزيز الرحيم).
 
 
===
لإذاعة المكتب الاعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا
محمد الحمصي