press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

 

 278575102 117394570937140 1761148666884943176 n

 

الحدث:
زيارة محمد الجاسم"أبو عمشة" إلى مخيمات أطمة بريف إدلب الشمالي، وسط ورود أنباء عن مشروع فدرلة أمريكي لمنطقة الشمال "المحرر".

الميزان:
مع تزايد الأخبار مؤخراً حول مشروع فيدرالي أميركي لدمج حكومتي "الإنقاذ" و"المؤقتة"، تمهيداً لما هو أبعد من ذلك في الشمال الشرقي (ربما الحسكة مع الرقة وريف دير الزور) ..
هل تأتي زيارة محمد الجاسم "أبو عمشة"، قائد فصيل السلطان سليمان شاه، (ومعروفٌ توجهُهُ ومشروعه واستقطاباته)، إلى مخيمات أطمة بريف إدلب الشمالي، لتؤكد هذا التوجه الأمريكي؟! وذلك عبر المقاول التركي وأدوات التنفيذ المرتبطة، من قادة المنظومة الفصائلية المرتبطة الذين لا يعصون للداعمين أمراً.
إن كانوا فرادى يسعون لتركيع الناس للقبول بالحلول الاستسلامية وعلى رأسها الحل السياسي الأمريكي والقرار ٢٢٥٤ اللذان يثبتان نظام الإجرام بمؤسساته القمعية ورموز إجرامه ودستوره العلماني الذي يعلنها حرباً سافرة على أحكام الإسلام.
إن كان هذا سعيهم وهم فرادى، فهل التقارب بين العملاء سينتج عميلاً أكبر في موازاة لعميل في مناطق "قسد" الذي يتجهز لفدرلة تجمع الثلاثة بأسلوب فدرلة مؤقت مع نظام أسد المجرم ريثما يعود الجمع لحضن المنظومة الدولية نفسها؟
وهل تكون الفدرلة أحد أساليب أميركا لحلحلة أمور ما تسميه "الأزمة السورية" أو السيطرة عليها حتى إشعار آخر، لتبدأ بخطوة مكر جديد أكثر خبثاً؟!

هذا مكر أعدائنا واذناب أعدائنا.. ولايعني أنه قدرنا المحتوم، فالكرة في ملعب الصادقين الذين يأبون رغم الصعاب والألم والمكائد وتزاحم الأعداء، إلا إسقاط النظام وإقامة حكم الإسلام مكانه، عبر خلافة راشدة على منهاج النبوة آن لها أن تقام وفرض علينا أن نقيمها، ولمثل هذا الخير العظيم فليعمل كل مخلص يبتغي العزة بالإسلام.

لإذاعة المكتب الاعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا
ناصر شيخ عبدالحي