press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

قمة المجرمين هي للتآمر والخذلان وليست لنصرة فلسطين

 

أحداث في الميزان:
قمة المجرمين هي للتآمر والخذلان وليست لنصرة فلسطين.
أنس الجلوي

 

 

الحدث:
استضافت العاصمة السعودية الرياض السبت 2023/11/11 قمة مشتركة إسلامية عربية وذكر بيان لوزارة الخارجية السعودية أن القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية تأتي "استجابة للظروف الاستثنائية التي تشهدها غزة". وأضافت الوزارة "يأتي ذلك استشعاراً من قادة جميع الدول لأهمية توحيد الجهود والخروج بموقف جماعي موحد يعبر عن الإرادة العربية الإسلامية المشتركة بشأن ما تشهده غزة والأراضي الفلسطينية من تطورات خطيرة وغير مسبوقة". (رويترز ، أ ف ب)

الميزان:

مضى على طوفان الأقصى أكثر من ثلاثين يوماً، وقذائف الصهاينة تفتك بأهل فلسطين قتلاً وحرقاً ، على مرأى ومسمع جيوش المسلمين الجرّارة والمجاورة لكيان يهود ، ومع كل صباح هناك معاناة كبرى ومجازر تتلوها مجازر ، ومئات المسلمين يقتلون ردماً تحت الدمار ، بينما الحكام الرويبضات أذناب الغرب ، يجتمعون في قمم العار يحتفلون بأنهم صمدوا شهراً في مواجهة طوفان الأمة ومنعوا تحركه باتجاه فلسطين ، فتجدهم يلتقون لدراسة ما هي الأساليب لتكميم الأفواه وتركيع الناس ، وجعلهم يتنازلون عن أدنى حقٍ لهم ويرضون بما يُرسم لهم .

إلى الصادقين والمخلصين في أمتنا ، ترون ما يحدث ، وتعون ما يحاك جيداً ، وكيف أن ملل الباطل قد اجتمعت لبناء سدٍ أمام طريق عزتنا وعيشنا الكريم .
أعلنوها ثورةً على الحكام الأذناب عملاء الغرب الكافر في بلادنا ، وأسقطوا الحكام المجرمين .

أيها الضباط والجنود .. متى ستقررون التحرك الصادق فتُحرك الدبابات و ترسلوا الأرتال، لتخليصنا من الخيانات التي تحاك ضدنا ، وتتحركون في سبيل الله ولنيل رضوان الله.
إن فلسطين لن يحررها إلا جيش مؤمن ومعارك عسكرية حاسمة ، وهذه المسؤولية ملقاة على عاتق كل مسلم وبالذات على عاتق الضباط والجنود ، فإنه يتوجب عليهم تحريك ما يستطيعون من جيوش لنصرة غزة وفلسطين وتحريرها من دنس يهود، بعد كنس الحكام الرويبضات حراس كيان يهود الغاصب وحُماته
إن يوم النصر قريب فكونوا مع العاملين الصادقين حتى يتحقق نصرنا و عزنا.
(وَ ما ذلِكَ عَلَى اللَّهِ بِعَزِيزٍ ) .

أنس الجلوي