press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

الحراك الشعبي المنظم يبني سفينة النجاة

 

ومضة:
الحراك الشعبي المنظم يبني سفينة النجاة

جميعنا يعلم قصة سيدنا نوح عليه السلام وكيف أنه دعا قومه ألف سنةٍ إلا خمسين عاماً ولم يستجب له إلا القليل القليل، فجاءه الأمر الإلهي ببناء السفينة ، وهنا بدأ سيدنا نوح ببنائِها في الصحراء وكلما مرّ عليه قومه سخروا منه ، وهكذا تابع سيدنا نوح بناء سفينته فلم يأبه لما يقولون وثبت على ذلك حتى أتى أمر الله وفار التنور وحصل الطوفان وغرق الجميع إلا من آمن وصعد إلى السفينة.

واليوم الحراك الشعبي المنظم يبني سفينة النجاة بأمر الله ومعيته رغم كل الصعاب وكيد المنافقين والظالمين وقلة بناةِ هذه السفينة إلا أنهم بمعية الله وصلوا إلى ما وصلوا إليه و يتابعون اليوم بنائها بعزيمةٍ وخطواتٍ ثابتةٍ مستقيمةٍ وعلى عينٍ بصيرةٍ .

وأخيراً بناء سفينة النجاة شارف على الإنتهاء، ولم يبق إلا أن نأتي بربّانٍ ماهرٍ و قائدٍ ربانيٍّ يدير دفتها .

فسفينة الثورة في أمس الحاجة إلى قائدٍ مخلصٍ واعٍ يتقي الله و يكون من الصادقين ، يُرضي الله ورسوله والمؤمنين ، فيرضون عنه و يسيرون معه على هدىً و نور .

إنّ على أهل الشام الثائرين بعامة وأهل المحرر بخاصة المشاركة في بناء سفينة النجاة لثورتهم ، و اختيار القيادة السياسية و العسكرية الصادقة التي تقود مركب الثورة إلى برّ الأمان وإلى طريق الخلاص بإسقاط نظام الإجرام و إقامة حكم الإسلام على أنقاضه.

====
للمكتب الإعلامي لحزب التحرير _ ولاية سوريا

إبراهيم معاز