press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

لايلدغ مؤمن من جحر واحد مرتين

 



يقول سيدنا عمر رضي الله عنه: " لست بالخب ولا الخب يخدعني". 
لايزال بعض المتآمرين على ثو.رة الشا.م يحاولون خداع أهل الثو.رة في الشام بهدف تمرير المؤامرات التي تفضي إلى إنهاء الثو.رة دون أن يشعروا بذلك ..
فيحاولون تجميل تلك الخيانات بتغطيتها ببعض المساحيق.
فثو.رة الشا.م لم تُهزم بالساحات العس.كرية، على العكس تماماً، فإن الثو.ار والمجا.هدين قد حرروا أكثر من ثلاثة أرباع البلاد، ولكن استطاع المتآمرون خداع الناس بالساحات السياسية، فخسرنا تلك البلاد التي حررناها وأصبحنا في مساحة لا تتجاوز العشرة بالمئة من تلك البلاد.
واليوم في قضية فتح معابر مع نظام الإجر.ام، يحاول المتآمرون خداع الناس وجعلها قضية تجارية واقتصادية كما جعلوا مؤتمر سوتشي وجنيف واستانا والقرار ٢٢٥٤، تلك المؤتمرات والاتفاقيات الخيانية التي جعلوها حلولاً للثو.رة، فرأينا كيف تم تطبيق بعضها فكانت وبالاً على الناس وثور.تهم ودعماً لنظام الإجرام.
فعلى أهل الثو.رة أن يكونوا على قدر كبير من المسؤولية وأن لا ينخدعوا مرة أخرى لا من ضامن ولا من داعم، إذ يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين) ، فكفانا لدغات من المتآمرين، وعلينا أن نتوكل على رب العالمين فهو الناصر لنا ولثور.تنا بإذنه سبحانه وهو على كل شيء قدير والحمد لله رب العالمين.

--------
كتبه للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا
عبود العبود