press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

محمد الحمصي1

 

 

الحدث:
الأمين العام للأمم المتحدة: لا يزال مكان ومصير نحو 100 ألف سوري مجهولين ويجب العمل على إيجاد حل لهذا الوضع.

الشبكة السورية لحقوق الإنسان توثق ما لا يقل عن 164 حالة اعتقال تعسفي خلال شهر آذار بينهم 9 أطفال و3 سيدات.

الميزان:
منذ أكثر من قرن مازالت الأمة الاسلامية تعاني من تسلط الغرب على أعراضها ودمائها وخيراتها، وذلك بعد أن تآمر على الخلافة الإسلامية وأسقطها على يد عميله مصطفى كمال، فقسم بلادهم ووضع على كل قسم متأمرين يحققون مصالح أسيادهم بعد سحق شعوبهم وتكبيلهم بقرارات ومراسيم تحقق ذلك، حتى ثارت الشعوب تطلب حريتها وكرامتها بعد الظلم والاستعباد الذي لاقته من وكلاء الغرب المجرم في بلادها.

تنبه المجرمون لصحوة الشعوب في بلاد المسلمين عامة، وخاصة في أرض الشام، حيث كان الهدف واضحا من خروج المتظاهرين من المساجد والهتافات التي صدحت بها حناجرهم: "قائدنا للأبد سيدنا محمد" .. و"مالناغيرك يالله". حتى وصل الحال لتسمية الكتائب والألوية التي تعهدت بالدفاع عن دماء وأعراض أهلها بأسماء الصحابةوالفاتحين.
فهرول الغرب مسرعا لقطع الطريق على سير الأمة، فسارع لتشكيل مجالس وهيئات، وأطلق العنان للمنظمات والدول المحيطة كتركيا وقطر والأردن والسعودية وغيرها، تحت رعاية الأمم المتحدة التي تكفلت بتنفيذ مؤامرة الحل السياسي الأمريكي عبر المال القذر وأقامت مؤتمرات و مؤامرات تهدف لإبقاء أهل الشام تحت سطوة الجلاد، فكانت نتائجها تدمير وتهجير ثم إعادة المناطق لسيطرة أسد المجرم، من حلب مرورا بحمص ودرعا وصولا لريفي ادلب وحلب، الذي لاتزال سجونه ومعتقلاته وأقبيته السرية تغص بالمعتقلين.

واليوم بانت قذارتهم بتنفيذهم لأوامر العم سام بإعادة العلاقات وفتح السفارات وتعويم نظام اسد الكيماوي من جديد كمرحلة من مراحل التآمر على أهل الشام وخطوة من خطوات القضاء على الثورة .

ونقول لأهلنا اهلنا في الشام إنه لاخلاص لنا إلا بنظام يرضى الله عنه، خلافة راشدة على منهاج النبوة التي فيها وحدها خلاص أمتنا من تسلط الغرب وعملائه.
فالخليفة هو من يحرك الجيوش لحماية عرض امرأة استنجدت به عندما انتهك عرضها.
الخليفة هو وحده من يحرر المعتقلين ويهدم السجون ويحاسب المجرمين.
الخليفة هو من يحفظ خيرات البلاد ويحفظ حقوق الرعية ويطعم الطير على رؤوس الجبال.
الخليفة هو من يسير بالجيوش لنشر الإسلام الذي أرسله الله رحمة للعالمين في ظلال خلافة راشدة على منهاج النبوة بإذن الله.

===
لإذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا
محمد الحمصي