press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتّى

 

 

أحداث في الميزان:
تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتّى

الحدث:
وول ستريت جورنال : العلاقة بين بايدن ونتنياهو وصلت إلى نقطة الغليان

الميزان :
قالت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إن العلاقة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد وصلت إلى نقطة الغليان مع اقتراب الاجتياح البري لمدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة ، مشيرة إلى أن الإدارة الأمريكية تعترف بتراجع نفوذها على تل أبيب ، التي تعد أقرب حلفائها فى الشرق الأوسط .

هذا هو حال ملة الكفر قاطبة على مر العصور والأزمنة ، لا يجتمعون إلا على مصلحة أو لقتال أهل الحق والإيمان ، وهم في الواقع أضعف وأوهن من بيت العنكبوت بأسهم بينهم شديد ، يُظهِرون أنفسهم وكأنَّهم أمة من دون الناس ، وفي واقعهم عبارة عن مجموعة من مصاصي دماء الشعوب ، مجموعة من المجرمين عديمي الإنسانية ، ويُظهِرون أنفسهم بأنّهم رمزٌ للإنسانية وهم كاذبون .

إن حرب غزة على الرغم من المجازر الكبيرة والدمار الكبير الذي لحق بها ، إلا أنّها أيقظت الأمة الإسلامية جمعاء ، وأعادت إلى الأمة روحها وأحيت فكرة تحرير بيت المقدس من جديد بعد أن كادت تموت ، كما أظهرت هشاشة كيان يهود وضعفه ، وأظهرت الخلافات الكبيرة والشرخ الكبير بين كيان يهود والإدارة الأمريكية ، خاصة بعد الإعلان عن معركة رفح جنوب غزة دون موافقة الإدارة الأمريكية ، بالإضافة للمشاكل الداخلية في الكيان وملفات الفساد المتعلقة برئيس الوزراء نتنياهو .

لن يصلح حال أمة الإسلام إلا بما صلح أولها بقلع هذه الأنظمة الفاسدة والقوانين الوضعية العفنة ، وإقامة حكم الإسلام على أنقاضها خلافة راشدة ثانية على منهاج النبوة ، فهي وعد الله وبشرى رسوله صلى الله عليه وسلم ، ومن ثم تحريك الجيوش لقلع هذا الكيان المسخ وتحرير بيت المقدس بإذن الله .
قال تعالى:
﴿ لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ﴾

---------------
لإذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا
إبراهيم معاز