lectures

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

khabar150615

الخبر:


 أخبار الآن | نيويورك - الولايات المتحدة - (وكالات)

أكد المبعوث الدولي للأمم المتحدة إلى سوريا "ستافان دي ميستورا" على ضرورة رحيل "بشار الأسد" عن السلطة مطالباً الولايات المتحدة الأمريكية بالضغط عسكرياً لتحقيق ذلك.

وقالت صحيفة "الديلي بيست" إن "دي ميستورا" كان واضحاً في حديثه عندما قال إن على "بشار الأسد" الرحيل، وذلك خلال حديث خاص عقده يوم الجمعة مع معارضين سوريين في جنيف، مضيفاً بأن الضغط العسكري المطلوب على الأرض لن يأتي عن طريق الأمم المتحدة، إنما عن طريق الولايات المتحدة التي عليها أن تتجاوز مجلس الأمن الذي يعيق العملية السياسية.

من جهتها أضافت رئيسة منظمة "متحدون من أجل سوريا" المحامية "منى الجندي" والتي حضرت لقاء جنيف، إن موقف دي ميستورا تطور بشكل ثابت منذ دعمه للأسد في شباط/فبراير الماضي، إلى تعليقه في الاجتماع الأخير بأن "بشار الأسد" لن يرحل بدون ضغط عسكري.

وكان المبعوث قد صرح في شباط/فبراير الماضي بعد لقائه مسؤولي النظام في دمشق بأن "بشار الأسد" يجب أن يكون جزءاً من الحل في سوريا.

التعليق:


 بعد أن صرح دي مستورا بأن الحل في الشام لن يكون إلا بكون الأسد طرفا فيه، ها هي الثورة الشامية المباركة تجبر المبعوث الأممي للتراجع عن تصريحاته.

فبعد كل المحاولات لكسر إرادة الأهل في الشام من قبل المجتمع الدولي المتآمر من مبعوثين ومؤتمرات وهيئات ومجالس وبعد كل براميل الموت والتصريحات الرنانة المفرغة من محتواها التي كان يدلي بها عملاء أمريكا ونواطيرها بالمنطقة بين الحين والآخر، وكل ذلك في سبيل إجبار الأهل في الشام وكسر إرادتهم عن هدفهم الذي وضعوه نصب أعينهم بتحكيم شرع الله وعدم قبول المهادنة والمفاوضة عليه، ها هي صفعة أخرى يوجهها المخلصون في الشام للمبعوث الأممي دي مستورا الذي حاول بتصريحاته إجبار الأهل في الشام على القبول بالحل السياسي وذلك بفرض الأسد جزءا من الحل.

حيث تراجع المبعوث الأممي تحت تأثير هذه الصفعة وأصبح كالذي يتخبطه الشيطان من المس، وها هم الأهل في الشام يظهرون مع مرور الأيام حالة الوعي التي قد وصلوا إليها خلال هذه الثورة الطيبة من خلال فضحهم لكل المخططات لعلمنة الثورة ومحاولة سرقتها من قبل عملاء أمريكا الجدد الائتلاف ومبعوثيها طباخي السم العلماني.

أيها المسلمون في الشام:

ها هي الأيام تكشف لكم يوماً بعد يوم كل المتلونين المحاولين حرف ثورتكم، وتُسقطهم تباعاً كأوراق التوت.

وها هي الأيام تظهر لكم المخلصين الحقيقيين الذي يملكون مشروع خلاصكم، وتظهر لكم كل المشاريع المفرغة.

فإلى مرضاة الله وإلى جنة عرضها السماوات والأرض، فاستمروا بتوجيه الصفعات لكل المتآمرين؛ بالوعي الذي أكرمكم الله بالوصول إليه، ولا تلتفتوا لكل المحاولين حرف ثورتكم من أمريكا ومن لف لفيفها فسيكون فيهم قوله سبحانه: ﴿إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ﴾.

أيها المسلمون في شام الخير: الصبر الصبر والثبات الثبات فلن يغلب عسر يسرين، والفتح قريب بإذن الله لأن وعد الله آت وسيكون بإذنه سبحانه، والله لا يخلف الميعاد. 

﴿وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ﴾ 

عبدو منذر الدلي
عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

28 من شـعبان 1436
الموافق 2015/06/15م
المصدر: http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_48262